بالرابط دفع رسوم الملصق الإلكتروني 2020 إلكترونيا عبر بوابة مرور مصر

بالرابط دفع رسوم الملصق الإلكتروني 2020 إلكترونيا عبر بوابة مرور مصر
دفع رسوم الملصق الإلكتروني
https://www.sba7egypt.com/?p=388119
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

يستطيع المواطنين الراغبين في دفع رسوم الملصق الإلكتروني 2020، الحصول على رابط موقع بوابة مرور مصر من خلال هذا المقال، حيث نوافيكم به في إطار حرصنا على موافاتكم بكل ما تحتاجون إليه، والذي أطلقته الإدارة العامة للمرور التابعة لوزارة الداخلية للمواطنين، كي يتم التشديد اون لاين توفيرا للجهد والوقت، وحفاظاً على أمنهم وسلامتهم في ظل عدوى فيروس كورونا المستجد المتفشية في البلاد.

 

دفع رسوم الملصق الإلكتروني 2020

ويستطيع المواطنين دفع رسوم الملصق الإلكتروني 2020، إلكترونيا في إطار اتباع الخطة الشاملة التي وضعتها الدولة للسير نحو التحول الرقمي، الذي يهدف للحد من الازدحام والانتشار في إطار الحماية من عدوى فيروس كورونا، لذلك يمكنكم الدخول هنا الآن، على موقع بوابة مرور مصر، لدفع رسوم الملصق الإلكتروني للسيارات الملاكي والدراجات البخارية.

 

ومن الجدير بالذكر أن استلام وتركيب الملصق الإلكتروني، يتم من خلال فرع إدارة المرور العامة التي يتبعها، ذلك بعد الإطلاع على وصل الدفع، وهو ما يندرج تحت الخطة الشاملة التي وضعتها الدولة لتحويل الخدمات الحكومية إلى التحول الرقمي، لضمان اكبر قدر من الحماية والوقاية من عدوى الكورونا.

 

ما هي خدمات بوابة مرور مصر ؟

ويستطيع المواطنين الحصول على العديد من الخدمات المرورية عبر موقع بوابة مرور مصر، التي أطلقتها وزارة الداخلية لتقديم كل الخدمات اون لاين، والتي جاء على رأسها:

– تجديد رخصة الركبات.

– استخراج بدل فاقد للرخصة.

– استخراج بدل تالف من رخصة السيارة.

– الاستعلام عن صحة بيانات رخصة تسيير المركبات.

– استخراج بدل فاقد لرخصة القيادة.

– الاستعلام عن المخالفات المرورية.

– مزاد لبيع لوحات معدنية مميزة للسيارات لصالح تحيا مصر.

– سداد رسوم استخراج الملصق الإلكتروني.

 

اقرأ أيضاً

وزارة الداخلية تمد فترة تركيب الملصق الالكتروني للمركبات حتى 31 ديسمبر المقبل