بالأرقام أسعار الفائدة على أفضل شهادات استثمار يقدمها البنك الأهلي المصري

بالأرقام أسعار الفائدة على أفضل شهادات استثمار يقدمها البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري
https://www.sba7egypt.com/?p=267670
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

يقدم موقع صباح مصر اسعار الفائدة لافضل شهادات إستثمار يقدمها البنك الأهلي المصري في الوقت الراهن حيث تتراوح أسعار الفائدة من 14% الى 15% لافضل الشهادات الإستثمارية.

 

فيما تأتي في المقدمة الشهادة البلاتينية ذات فائدة 15% تصرف شهرياً لمده عام كامل بشكل دوري فضلا عن طرح شهادة أخرى لمده عامين تحمل اسم شهادة المجموعة بفائدة 14% تصرف كل 3 أشهر.

الشهادة البلاتينية ذات فائدة 15%

يقدم البنك الأهلي المصري في الوقت الراهن الشهادة البلاتينية التي تقدم فائدة 15% تصرف شهرياً لمده عام كامل بشكل دوري على ان يتم تجديد الشهادة الإستثمارية بعد انتهاءها على حسب رغبة العميل .

فيما يمكنك الحصول على ربح 750 جنيه مصري كل شهر لمده عام بفضل تلك الشهادة الإستثمارية في حالة شراء شهادة بلاتينية بقيمة 60 ألف جنيه مصري على ان يتم صرف مبلغ 250 جنيه مصري كل شهر في حالة شراء شهادة بقيمة 20 الف جنية مصري لمدة عام كامل .

شهادة البنك الأهلي المصري ذات فائدة 14% لمده عاملين

بينما يقدم البنك الأهلي المصري شهادة جديدة تحمل اسم المجموعة ب التي تقدم فائدة 14% تصرف بشكل ربع سنوي على مدار عاملين مع إمكانية كسر تلك الشهادة بعد مضي 6 اشهر فقط من شراءها.

حيث يمكنك الحصول على مبلغ 350 جنيه مصري كل 3 أشهر من خلال شراء الشهادة الإستثمارية بقيمة 10 آلاف جنيه مصري مع إمكانية حصولك على 700 جنيه بشكل ربع سنوي لمده 24 شهر اي عاملين على التوالي في حالة شراء الشهادة الإستثمارية بقيمة 20 ألف جنيه مصري.

طريقة شراء الشهادات الإستثمارية من بالبنك الأهلي المصري

يمكنك الانتقال الى مقالة شرح طريقة شراء الشهادات الإستثمارية من هنــا حيث يقدم موقع صباح مصر كافة التفاصيل عن شراء تلك الشهادات الإستثمارية من خلال شبكة الإنترنت أو من خلال خدمه العملاء الخاصة بالبنك الاهلي.

 

اقرأ أيضا