Categories: اخبار مصر

ايدج هولدنج يخطط لمشروع اويا تاورز العاصمة الإدارية

قامت شركة ايدج هولدنج بالتعاون مع الشركة المالكة للمشروع التجاري الشهير تيفولي دوم، وذلك لإنشاء اويا تاورز العاصمة الإدارية الجديدة وهو أحد مشروعاتها داخل العاصمة الجديدة.

قامت شركة ايدج هولدنج بتحقيق مبيعات ضخمة وذلك طبقا لموقع عقار مصر، حيث قامت الشركة ببيع الكثير من الوحدات وذلك في مرحلة ماقبل طرح المشروع. ذلك جراء ماقامت به الشركة من التعاون مع كبري الشركات الإستثمارية في مصر، وذلك لإضافة المزيد من الجودة الي مشروعها في العاصمة الإدارية الجديدة.

كما قامت الشركة بالتعاون مع كلا من شركة واي بي ايه والمملوكة للمهندس ياسر البلتاجي وهي الشركة المنفذة لأبراج العلمين الجديدة وكذلك شركة سياك  وذلك لتنفيذ المشروع طبقا لأحدث التصميمات العالمية .

في الوقت الحالي تسعي الكثير من شركات التطوير العقاري الي الإتجاة نحو العاصمة الإدارية الجديدة وذلك نظرا للتوجه العام لإمتلاك وحدات سكنية وتجارية وكذلك إدارية في العاصمة الجديدة والتي ستضم أغلب الوزارات والمؤسسات الحكومية في مصر.

والعاصمة الإدارية الجديدة هي زهرة الإستثمارات العقارية في مصر حيث تحوي العديد من المشروعات السكنية والتجارية العملاقة والتي ستجعل منها واحدة من أجمل الأماكن في العالم. حيث تتميز تلك الإستثمارات باللمسة العصرية وكذلك التصميمات العالمية والتي ستحوذ إعجاب الجميع.

مول اويا تاور يقع في قلب العاصمة الجديدة وبالتحديد في منطقة الدون تاون. وتتميز منطقة الدون تاون بالعاصمة بقربها من كل الوزرات والمؤسسات الحكومية، فهي تعتبر بمثابة وسط المدينة للعاصمة الإدارية الجديدة.

يقام المشروع علي أربع طرق رئيسية، فهو يطل علي أكبر حديقة مركزية في العالم وهي ” النهر الأخضر” كما أن الموقع يقع بالقرب من فندق الماسة وهو ماجعلة في منطقة إستراتيجية رائعة جذبت إليه العديد من الراغبين في إمتلاك وحدات تجارية وإدارية مميزة داخل العاصمة الإدارية الجديدة.

يتكون مشروع اويا تاورز من 25 طابق ويقسم في الداخل الي وحدات طبية ووحدات إدارية، بالإضافة الي الوحدات التجارية والشقق لتلبية إحتياجات الجميع والراغبين في إمتلاك وحدة مميزة في أحد أهم الأبراج داخل العاصمة الإدارية الجديدة.

يتميز مشروع اويا تاورز العاصمة الجديدة بالمساحات الخضراء الشاسعة والتي تضيف لمسة جمالية رائعة للمكان. كل ذلك بالإضافة الي حمامات سباحة متنوعة ولاند سكيب.

كما يوفر البرج المزيد من الأمان وذلك عن طريق كاميرات مراقبة هدفها الأساسي المراقبة وحفظ الأمن في المكان لتضيف المزيد من الأمان لدي المالكين.

مشروع اويا تاورز العاصمة الجديدة يتبع شركة ايدج هولدنج القابضة وهي أحد الشركات الضخمة التي لها باع كبير في التطيوير العقاري في مصر والوطن العربي. وهي شركة مشتركة مابين أكبر شركتين في مصر والسعودية وهما شركة المشارق السعودية بالإضافة الي شركة البروج المصرية.

 

إقرأ أيضاً

أفضل ثلاثة مشاريع في العاصمة الإدارية الجديدة

صباح مصر

Recent Posts

موجة حارة تضرب البلاد وارتفاع بدرجات الحرارة علي جميع الأنحاء

تشهد محافظات مصر موجة من الطقس الحار والارتفاع بدرجات الحرارة بدأت من اليوم الخميس، حيث…

9 دقائق ago

استكمال اعمال تطوير اعمال التطوير بميدان الجمعية وطريق 801 بدمياط

اكد سمير عتريس عبدالله رئيس مركز ومدينة كفر البطيخ بدمياط، اليوم على انتظام اعمال التطوير…

17 دقيقة ago