انتحار عاطل لمعاناته من مرض نفسي في شبرا الخيمه

انتحار عاطل لمعاناته من مرض نفسي في شبرا الخيمه
انتحار
https://www.sba7egypt.com/?p=119618
نرمين محمد
موقع صباح مصر
نرمين محمد

عاطل ينتحر بشنق نفسة لمعاناته من إضرابات نفسيه بشبرا الخيمة، تحرر محضر بالواقعة، ولقد تولت النيابة العامة التحقيق، وإستلممدير أمن القليوبية اللواء رضا طبلية بيان بورود بلاغا لقسم شرطة أول شبرا الخيمة من ياسر ر ع عمره 46 عام مكوجى ومقيم في عزبة عثمان دائرة القسم، بانبعاث رائحة كريهة من داخل شقة أخوه محمد ر ع  عمره43 عام من دون عمل المقيم ذات العنوان الكائنة بالطابق الأرضى بذات المبنى، وبالدلوف للشقة من الشرفة تبين وجود أخوه جُسمان هامدة على الأرض بالقرب من السرير.

 

وانتقل مباشرة مأمور وضباط وحدة مباحث القسم، وبالفحص تبين وجود جُسمان أخ المبلغ فى وضع القٌعود على الأرض بالقرب من السرير بغرفة السبات يَلبس ملابس داخلية، ولا يبقى به هنالك إصابات ظاهرية، وتبين وجود فوطة ملفوفة بشأن رقبته بداخلها قطعة خشبية.

بسؤال المبلغ قرر أن أخوه يقيم بالشقه بمفرده، وأنه يعانى من مرض نفسى منذ حوالى 20 عام وأسباب قيام أخوه بالانتحار لمعاناته من إضرابات نفسية، ولم يشتبه فى موته جنائياً.

وتم نقل الجُسمان لمشرحة مشفى ناصر العام، والتحفظ عليها تحت فعل النيابة العامة، كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى عن الواقعة.

وتحرر عن هذا المحضر رقم 2024 إدارى قسم شرطة أول شبرا الخيمة لسنة 2019م ، وأمرت النيابة بعرض الجُسمان على الطب الشرعى لبيان داع الموت والتصريح بالدفن، بعد هذا، وطلب تحريات المباحث بشأن الواقعة.