Categories: اخبار مصر

امساكية شهر رمضان 2022 محافظة الشرقية موعد الإفطار وصلاة المغرب

نقدم امساكية شهر رمضان 2022 محافظة الشرقية حسب التوقيت المحلي للمدينة وفق ما وضعته هيئة المساحة المصرية، حيث نتعرف علي موعد صلاة المغرب يوميا للمدينة.

امساكية شهر رمضان 2022 محافظة الشرقية

وقد أعلنت دار الافتاء المصرية عن تحري هلال الشهر المبارك يوم الجمعة المقبل الموافق التاسع والعشرون من شهر شعبان 1443، الموافق 1 أبريل 2022، كما أشارت البحوث الفلكية أن غرة شهر الصيام تكون يوم السبت الثاني من شهر أبريل فلكيا في مصر.

ونحرص في كل عام علي نشر مواقيت الصلاة يوميا في جميع محافظات ومدن مصر، وسوف نتعرف علي مواعيد الصلاة حسب التوقيت المحلي لمحافظة الشرقية خلال شهر الصيام يوميا.

موعد صلاة المغرب

يتغير موعد الإفطار وصلاة المغرب يوميا بفارق دقيقة تقريبا، وقد وضعت هيئة المساحة المصرية مواقيت الصلوات الخمس لكل محافظة ومدينة من محافظات ومدن الجمهورية، ويجب علي المقيمين في محافظة متابعة مواقيت الصلاة في المحافظة المقيمين بها.

حيث يحرص المسلمون خلال شهر الصيام علي إقامة صلاة التراويح بعد العشاء سواء في المساجد أو المنازل، ومن خلال الجدول التالي نتعرف علي مواعيد الصلاة في أيام الشهر المعظم حسب توقيت محافظة الشرقية.

إمساكية شهر رمضان 2022 في محافظة الشرقية

اقرأ أيضا

دار الإفتاء المصرية تستطلع هلال شهر رمضان 2022 يوم الجمعة المقبل

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

طقس حار في جميع مدن وقرى محافظة دمياط دمياط اليوم الاثنين 20-5-2024 مع استمرار ارتفاع درجات الحرارة

اعلنت هيئة الارصاد عن ارتفاع درجات الحرارة مع طقس حار في محافظة دمياط، خلال اليوم…

13 دقيقة ago

ننشر تفاصيل أسعار الريال السعودي اليوم الاثنين 20-5-2024 بالتعاملات الرسميه في البنوك

ننشر التفاصيل الكامله عن أسعار الريال السعودي بحسب التعامل الرسمي في البنوك مقابل الجنيه، بمستهل التعاملات عبر…

ساعة واحدة ago