Categories: اخبار مصر

امساكية شهر رمضان 2022 محافظة الدقهلية موعد الإفطار وصلاة المغرب

امساكية شهر رمضان 2022 محافظة الدقهلية وموعد الإفطار وصلاة المغرب يتغير بين مدينة وغيرها حسب التوقيت المحلي للمحافظة وفق ما وضعته هيئة المساحة المصرية لجميع محافظات ومدن مصر.

امساكية شهر رمضان 2022

حيث تتغير مواعيد الصلاة بين محافظة وغيرها بعدة دقائق ولهذا نقدم من خلال موقع صباح مصر موعد الافطار ورفع آذان المغرب حسب التوقيت المحلي لمحافظة الدقهلية، كما يجب علي المقيمين في كل محافظة متابعة المواعيد التي وضعتها هيئة المساحة المصرية علي مستوي البلاد حسب المحافظة المقيمين بها.

موعد الإفطار وصلاة المغرب

حيث يرفع أذان المغرب في أول يوم من أيام شهر رمضان المبارك في الدقهلية في تمام الساعة السادسة والربع مساء، ويرفع أذان العشاء في تمام الساعة السابعة وثلاثة وثلاثون دقيقة مساء.

كما تتغير مواعيد الصلاة يوميا بالنسبة للمحافظة بفارق دقيقة واحدة فقط، ويعتبر أول يوم من أيام صيام شهر رمضان المبارك هو الأقصر من حيث عدد ساعات الصيام، بينما يكون أخر يوم صيام في الشهر المعظم هو الأطول من حيث عدد ساعات الصيام.

 

إمساكية رمضان 2022 محافظة الدقهليه

اقرأ ايضا

امساكية شهر رمضان 2022 في محافظة الإسكندرية.. عدد ساعات الصيام وموعد الافطار والسحور اول يوم صيام

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

مراجعة ليلة الامتحان الدراسات في الشهادة الاعدادية بجميع المحافظات الترم الثاني 2024

انطلقت امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 بالمحافظات ولذلك يوفر موقع صباح مصر من خلال أخبار التعليم …

34 دقيقة ago

انكسار حدة الطقس الحار في دمياط بداية من الخميس المقبل

اعلنت هيئة الارصاد الجوية، اليوم عن انكسار حدة الطقس الحار في دمياط بداية من الخميس…

ساعة واحدة ago