Categories: اخبار مصر

امساكية شهر رمضان 2022 محافظة أسيوط موعد الإفطار وصلاة المغرب

نتعرف علي امساكية شهر رمضان 2022 محافظة أسيوط حيث تختلف مواعيد الصلاة بين كل محافظة وغيرها بعدة دقائق، وسوف نتعرف علي مواقيت الصلاة خلال ثلاثون يوما من أيام صيام الشهر المعظم حسب التوقيت المحلي لمحافظة أسيوط وعلي المقيمين خارجها مراعاة فروق التوقيت.

امساكية شهر رمضان 2022 محافظة أسيوط

تتغير مواعيد الصلاة بالنسبة للمحافظة الواحدة يوميا بفارق دقيقة، بينما تزيد هذه الدقائق بين مدينة وغيرها وسوف نتعرف علي موعد صلاة المغرب والفجر في شهر الصيام المعظم ويجب علي المقيمين في محافظة متابعة مواقيت الصلاة فيها لاختلاف المواقيت بين المدن.

موعد الإفطار وصلاة المغرب

يختلف موعد الإفطار بين محافظة وغيرها ولهذا سوف نتعرف علي مواعيد الإفطار خلال شهر رمضان المعظم حسب التوقيت المحلي لمحافظة أسيوط، حيث صرحت البحوث الفلكية أن أول يوم من أيام الشهر المبارك هى يوم السبت المقبل الموافق الأول من شهر أبريل فلكيا.

ومن المقرر أن تعلن دار الإفتاء المصرية يوم الجمعة المقبل الموافق التاسع والعشرون من شهر شعبان، الأول من شهر أبريل عن تحري رؤية الهلال الجديد عن طريق اللجان الشرعية المنتشرة بمحافظات مصر.

اقرأ أيضا

دار الإفتاء المصرية تستطلع هلال شهر رمضان 2022 يوم الجمعة المقبل

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

طقس حار في ساعات النهار على دمياط والسواحل الشمالية اليوم السبت 18-5-2024

شير توقعات هيئة الارصاد لان يسود طقس حار في اغلب المدن والقرى بمحافظة دمياط، مع…

7 ثواني ago

تعرف على احدث أسعار الريال السعودي اليوم السبت 18-5-2024 بحسب التعامل الرسمي

ننشر التفاصيل عن أسعار الريال السعودي بحسب التعامل الإلكتروني في البنوك مقابل الجنيه، حيث يستقر التعامل الرسمي…

58 دقيقة ago