النشرة الاسبوعية للطقس من اليوم السبت 7 اكتوبر وحتي الجمعة 13 اكتوبر بمحافظات مصر

النشرة الاسبوعية للطقس من اليوم السبت 7 اكتوبر وحتي الجمعة 13 اكتوبر بمحافظات مصر
طقس غداً
https://www.sba7egypt.com/?p=7028
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نستهل نشرتنا الاسبوعية لحالة الطقس بمحافظات مصر من اليوم السبت 7 اكتوبر وحتي يوم الجمعة القادم، حيث يبدأ الاسبوع بارتفاع فى درجات الحرارة بحيث يكون الطقس حار نسبيا واعلي من معدلاتها بحوالي 4 درجات.

حالة الطقس

ومن المتوقع ان تنخفض بسرعة بداية من الساحل الشمالي الغربي يوم الاحد 8 اكتوبر، مع دخول كتلة هوائية معتدلة، هذا ويمتد الانخفاض نحو باقي المناطق الساحلية بالتدريج بحيث يشمل معظم المناطق شمال ووسط البلاد يوم الاثنين، ويصل لجنوب البلاد يوم الثلاثاء حيث تكون درجات الحرارة المتوقعة العظمي حول منتصف العشرينات على سواحلنا الشمالية وتكون حوالي 27 الى 28 فى القاهرة.

وبالنسبة لباقي المناطق الداخلية حتى الصعيد فى نهايات العشرينات، وتكون الحرارة على الجنوب خلال النصف الاول من الاسبوع حول الثلاثينات، ويكون الطقس لطيف ليلا فى معظم المناطق، ويكون بارد فى سيناء.

وتكون الاجواء صافية مع بداية الاسبوع ومن المتوقع ان تتهيأ الفرصة لهطول زخات من الامطار على السواحل الشمالية بنهاية الاسبوع، وتنشط الرياح على بعض المناطق الشمالية مع نصف الاسبوع الاول وتكون معتدلة باقي الاسبوع، وتكون على الصعيد من معتدلة لنشطة، ومعتدلة على البحر الاحمر بداية الاسبوع وتكون نشطة الى قوية مع بداية يوم الاثنين. والله اعلم