اخبار مصر

المملكة العربية السعودية تعلن رفع حظر السفر الى مصر

أصدرت المملكة العربية السعودية، برفع اسم جمهورية مصر العربية، من قائمة الدول المحظور الطيران المدني معها، بسبب فيروس كورونا المستجد، مما يعد بادرة أمل حول إمكانية مشاركة مصر بموسم الحج المقبل، يأتى ذلك بعد ان كانت قد منعت المملكة العربية السعودية، السفر الى عدد من الدول المختلفة، بعد ان انتشر فيروس كورونا المستجد، فى مختلف دول العالم.

رفع حظر السفر الى مصر

حيث قامت السلطات السعودية، مساء اليوم الأحد، برفع القيود المفروضة على المواطنين للسفر إلى عدد من الدول وذلك دون الحصول على إذن مسبق من قبل الجهات المعنية، حيث اعلنت المملكة السعودية، بتعديل القائمة من ٢٠ دولة إلى ١٣ دولة يتم حظر السفر إليها، لكى تضم القائمة الجديدة كلا من: “ليبيا، سوريا، لبنان، اليمن، إيران، تركيا، أرمينيا، الصومال، الكونغو الديمقراطية، أفغانستان، فنزويلا، روسيا البيضاء، الهند”.

الجدير بالذكر، أن وزارة الداخلية السعودية، كانت قد اهابت جميع المواطنين الراغبين في السفر للدول المسموح السفر إليها، بتوخي الحيطة والحذر والابتعاد عن المناطق التي يسودها عدم الاستقرار أو تشهد انتشارا لفيروس كورونا المستجد، واتباع الإجراءات الاحترازية كافة أيا كانت وجهتهما.

اقرا ايضا

السفارة السعودية تؤكد على عدم فرض أى رسوم على المسافرين إلى مصر

باسنت عادل

باسنت عادل .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر التواصل عبر الهاتف 00201004129253 للتواصل عبر البريد الالكتروني basantadel225@gmail.com

Recent Posts

تعرف على تفاصيل أسعار العملات اليوم الاحد 19-5-2024 بالتعاملات البنكيه

ترصد منصتنا الاحدث من أسعار العملات عبر التعاملات البنكيه في مقابل الجنيه ببداية التعاملات الرسميه خلال اليوم…

7 دقائق ago

استمرار ارتفاع درجات الحرارة مع طقس حار على محافظة دمياط اليوم الاحد 19-5-2024 والعظمى 32 درجة

اكدت هيئة الارصاد على ارتفاع درجات الحرارة حيث يسود طقس حار في جميع مدن وقرى…

ساعة واحدة ago