المعهد الأمني وإيليت يوقعان بروتوكول تعاون مشترك

المعهد الأمني وإيليت يوقعان بروتوكول تعاون مشترك
المعهد الأمني و إيليت
https://www.sba7egypt.com/?p=180290
شيماء اليوسف
موقع صباح مصر
شيماء اليوسف

في إطار التعاون المشترك بين المعهد الأمني للتنمية البشرية بالعباسية التابع لوزارة الداخلية وأكاديمية “إيليت” التعليمية والتدريبية، قام الطرفين بتوقيع بروتوكول تعاون مشترك، لتعزيز سبل التعاون بينهما في مختلف المجالات لاسيما المجال التدريبي.

 

وقد حضر مراسم توقيع الإتفاقية بين الجانبين المدير العام للمعهد الأمني اللواء أنور فوزي، وكذلك رئيس مجلس الإدارة لأكاديمية “إيليت” العقيد أمير يوسف.

تستعد المرحلة القادمة بين “المعهد الأمني” و”إيليت” لاستقبال تنفيذ جملة من المشروعات التي تتنوع في مجالاتها وملفاتها لاسيما مجال المدربين والمتدربين والمواد العلمية المقدمة والتدريبات المختلفة.

يعتبر المعهد الأمني التابع لوزارة الداخلية هو إحدى مشروعات صندوق تأمين ضباط الشرطة، والذي يتخصص في عمليات التدريب والتثقيف، ويستهدف تأهيل وتنمية مهارات أفراد الأمن الخاص.

ويعمل المعهد الأمني للتنمية البشرية على تلبية متطلبات المشروعات الاستثمارية في مجال الأمن، بالإضافة إلى إكساب رجل الأمن الخاص للمقومات اللازمة لحسن أداء أعمالهم، مع صقل مهارات رجل الأمن الخاص للصول إلى التميز الواجب في الأداء.

والجدير بالذكر أن أكاديمية “إيليت” التدريبية هي المسئولة عن الارتقاء بالمستوى الأمني في جمهورية مصر العربية، وهي واحدة من المؤسسات المعروفة والرائدة في مجال تدريب رجال الأمن الخاص.