المطرب محمد صلاح يحيي حفلاً بجامعة المنيا

المطرب محمد صلاح يحيي حفلاً بجامعة المنيا
https://www.sba7egypt.com/?p=176333
شيماء اليوسف
موقع صباح مصر
شيماء اليوسف

احيا المطرب محمد صلاح، حفلاً نظمته كلية الزراعة بجامعة المنيا بمناسبة احتفالها بذكرى المولد النبوي الشريف وقد استضافته الكلية لإحياء الحفل.

 

قدم المطرب محمد صلاح، ابن محافظة المنيا العديد من الأغاني التي تنوعت بين الأغاني الوطنية والدينية، في حفل كلية الزراعة، وقد شاركه فريق شباب مصر للفنون الاستعراضية الغناء، كما قدم أيضاً “أبانوب” أحد طلاب الكلية أغنية مولاي، كنوع من التواصل الوطني والحث على المشاركة الفعلية في مختلف المناسبات بين جميع الطلاب.

أقامت كلية الزراعة حفلها تحت رعاية رئيس جامعة المنيا الدكتور مصطفى عبد النبي، والدكتورعادل عبد الله عبد الغني، عميد كلية الزراعة، والدكتورحسين عبد الجليل، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب.

استضاف حفل كلية الزراعة الحضور الكثيف من قبل أعضاء هيئة التدريس والطلاب بمختلف الكليات، وكان على رأس الحضور الدكتور هاني العربي مستشار رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية، ووليد عبد القوي مدير عام رعاية الطلاب بالجامعة، والدكتور حسام عبد الرحيم، مقرر فريق طلاب من أجل مصر.

قام الدكتور عادل عبدالله مدير مكتب رعاية الطلاب بكلية الزراعة بالإشراف الكامل على تنظيم وإدارة الحفل، بالإشتراك مع رباب محمد ثابت، وهاني ماهر، وكابتن أبو هريدة، وعلي أحمد.