اخبار مصر

المستشار الإعلامي لمجلس الوزراء ينشر صورًا لمستشفى عزل كورونا

قام المستشار الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء ،هاني يونس، بنشر عدة صور على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، لثانى مستشفى يتم فيها عزل المصابين بفيروس كورونا المستجد.

 

 

فيما علق “هانى يونس”، على الصور: “بان المستشفى كانت قد استقبلت حاله واحدة أجنبيه، والدوله كانت قد وفرت لها غير الإقامه الفندقيه دى مترجم من اجل تسهيل الأمور عليها، لان هى دى مصر العظيمة اللي بتكبر بينا كلنا”.

مستشفى

 

فيما تابع المستشار الاعلامى :قائلا  “جزيل الشكر لكل من يقوم بخدمة بلده بإخلاص فى الشدائد، أولا من اجل ان يقوم على حماية بلده، كما يضمن مستقبل أفضل لاولاده، أما عن مشعلوا الحرائق، ومثيروا الفتن والشائعات المغرضة، والذين يشبهون مجرمى الحروب وايضا مصاصى الدماء فاللهم أشغلهم بشاغل في أنفسهم”،فلاداعى الى الانسياق وراء تلك الشائعات والفتن التى ترهب الشعب المصرى وتجعل امنه وامانه غير مستقر ولن نسمح لمثل هذه الاشاعات بالتمادى فى المعلومات الخاطئة التى تسبب ذعرا للمواطنيين.

مستشفى العزل

 

عزل مصابين كورونا

 

العزل للمصابين

 

العزل الصحى

وزارة الصحة السعودية تعلن إصابة مصري بفيروس كورونا المستجد وعزله في المستشفى

باسنت عادل

باسنت عادل .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر التواصل عبر الهاتف 00201004129253 للتواصل عبر البريد الالكتروني basantadel225@gmail.com

Recent Posts

طقس الإسكندرية اليوم الأثنين 10-6-2024 ودرجات الحرارة المتوقعة

ننشر من خلال موقع صباح مصر توقعات الأرصاد لحالة طقس الإسكندرية اليوم الأثنين العاشر من…

14 دقيقة ago

مواقيت الصلاة اليوم الأثنين 10-6-2024 في الإسكندرية

نقدم من خلال موقع صباح مصر مواقيت الصلاة اليوم الأثنين الموافق العاشر من شهر يونيو…

36 دقيقة ago