القوات المسلحة المصرية تدشن رابطا الكترونيا لتقديم الخدمات الخاصة بإدارة السجلات العسكرية 2020

القوات المسلحة المصرية تدشن رابطا الكترونيا لتقديم الخدمات الخاصة بإدارة السجلات العسكرية 2020
القوات المسلحة المصرية
https://www.sba7egypt.com/?p=388254
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

في إطار حرص الدولة المصرية على رقمنة كافة خدماتها المقدمة للمواطن في ظل انتشار عدوى فيروس كورونا المستجد، دشنت القوات المسلحة المصرية موقعاً إلكترونياً لتقديم كل الخدمات التي يرغب المواطنين الاستفادة منها، لتوفير كل الخدمات الخاصة بإدارة السجلات العسكرية 2020.

رابط موقع إدارة السجلات العسكرية 2020

وفي إطار حرص موقع صباح مصر، على نقل ما يهم القارئ ويرغب في إيجاده ننشر اليكم رابط موقع إدارة السجلات العسكرية 2020، وذلك من خلال الضغط هنــــا الآن، والذي ننقله اليكم من خلال الصفحة الرسمية للعميد أركان حرب تامر الرفاعي المتحدث العسكرى للقوات المسلحة المصرية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، .

الخدمات الخاصة بإدارة السجلات العسكرية 2020

وجاء تدشين القوات المسلحة المصرية بموقع الكتروني للمواطنين، بهدف تقديم عدة خدمات بصورة سهلة وبسيطة اون لاين، لتوفير الجهد والوقت والتي تمثلت في إمكانية استخراج كافة الشهادات وتلبية جميع الخدمات إلكترونياً، على أن يتم تسليم الشهادات للمواطنين بعدها عبر أقرب مكتب سجلات عسكرية لصاحب الشهادة، إضافة إلى إمكانية تقديم كافة الخدمات التي تخص الجنود والعسكريين طوال فترة تواجدهم بالخدمة أو حتى بعد اتمام إنتهاء خدماتهم.

وحرصت القوات المسلحة على على إدراج كافة الأوراق والمستندات التي تتطلبها كل خدمة على حدة، وذلك لتعريف المواطن على كافة الخطوات والأوراق المطلوبة منه لتسهيل اتمام خدمته، في إطار الحرص على الحد من كثرة الازدحام والانتشار بعد التردد على الإدارة ومكاتب السجلات بالمحافظات.

أرقام إدارة السجلات العسكرية 2020

هذا ونوافيكم قرائنا بقائمة ارقام إدارة السجلات العسكرية من القوات المسلحة المصرية 2020، التي يمكن الاستعانة في لارسال الشكاوى والاستفسارات التي يتم الرد عليها على مدار الـ 24 ساعة من خلال أرقام:
– واتس آب ( 01551090961).
-للشكاوى (22722037 02).

اقرأ أيضاً:

موعد سحب ملفات التطوع في الجيش المصري 2021 – اعرف شروط وتفاصيل التطوع في القوات المسلحة المصرية