اخبار مصر

القبض على مرتكبى واقعة العثور على جثة مواطن بالقاهرة

قامت الجهات الأمنية المختصة بالقبض على مرتكبى واقعة العثور على جثة مواطن بمحافظة القاهرة، جاء هذا فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة أول السلام بمديرية أمن القاهرة من غرفة عمليات النجدة بالعثور على جثة أحد المواطنين داخل الشقة محل سكنه بدائرة القسم وبها إصابات عبارة عن كدمات متفرقة وآثار حبر أزرق على أصابع يده اليمنى .

 

هذا وقد تم تشكيل فريق بحث أسفرت جهوده عن تحديد مرتكبى الواقعة ( ثلاثة أشخاص لأحدهم معلومات جنائية ، جميعهم مُقيمين بذات المنطقة) .

وبعد تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة نظراً لوجود خلافات بينهم، وتوجهوا لشقة المجنى عليه وتعدوا عليه بالضرب فأحدثوا إصابته المُشار إليها وأجبروه على توقيع 10 إيصالات أمانة على بياض حتى يتمكنوا من مساومته وإجباره على ترك الشقة وتركوه على قيد الحياة وهربوا إلا أنه توفى متأثراً بإصابته، وبإرشادهم تم ضبط إيصالات الأمانة المشار إليها ومذيلة ببصمة المجنى عليها، تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر احدث أسعار الأسماك واللحوم اليوم الثلاثاء 21-5-2024 بالاسواق

ننشر اخر أسعار الأسماك واللحوم على كل الانواع بحساب اسواق مصر، فضلا عن التحسن بحسب التعاملات السوقيه، خلال اليوم…

23 دقيقة ago

طقس الإسكندرية اليوم الثلاثاء 21-5-2024 ودرجات الحرارة المتوقعة

ننشر من خلال موقع صباح مصر توقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية لحالة طقس الإسكندرية اليوم…

30 دقيقة ago