الغرفة التجارية| بدأ منتدي الأعمال المصري البيلاروسي ٤ ديسمبر

الغرفة التجارية| بدأ منتدي الأعمال المصري البيلاروسي ٤ ديسمبر
منتدي الاعمال المصري
https://www.sba7egypt.com/?p=179259
رقية أحمد
موقع صباح مصر
رقية أحمد

منتدي الأعمال المصري سيتم التنظيم من قبل الاتحاد العام للغرف التجارية الذى قوم برئاسته المهندس إبراهيم العربي في صباح الأربعاء القادم وذلك بتاريخ ٤ ديسمبر المقبل بإقامة منتدى الأعمال البيلاروسي داخل مقر الاتحاد وذلك لأجل الزيادة في التعاون الاقتصادى في الكثير من انواع القطاعات المختلفة وذلك مع التعاون بسفارة بيلاروس في القاهرة.

ومع ذلك يتضمن “منتدى الأعمال المصرى” الاهتمام بتنظيم اللقاءات الثنائية بين الشركات البيلاروسي التى تعمل على تصنيع الورق وايضا بالإضافة إلى إنتاج الأغذية بالتعاون مع الشركات والكثير من رجال الأعمال المصرية الذين يعملون و يرتبطون بهذا المجال.

شمولية منتدي الأعمال المصري

لقد كان من المقرر عن طريق الشركات البيلاروسية التي ستقوم بشهود الأعمال الخاصة بمنتدى القطاعات لتصنيع الورق المرتبط بالشحوم والورق الذي يكون ضد الماء والأوراق الملونة والاوراق الملفوفة مع بعض الدرجات الخاصة بالحماية وذلك مثل العلامات المائية والحماية الكيماوية والألياف.

التي تكون واقية وإنتاج المغلفات والحليب المعقم والذبدة بكافة انواعها والحليب البودرة الذي يكون خاليا من الدسم والذى يكون كامل الدسم والمعالجة ومنتجات الالبان الاخرى التي تكون في شكل جاف.

والحليب الذي يكون محفوظا داخل علب والطعام الخاص بالأطفال ومشروبات الألبان والزبادي انواعه ومختلف أطعمته وايضا الكريمة المخفوقة الحامضة و لاضاقة إلي الجبن بمختلف انواعها ايضا.

علاقات مصر مع بيلاروسيا

لقد تم  وصف علاقات مصر مع بيلاروسيا من قبل رئيس مجلس النواب الدكتور السيد  علي عبد العال علي انها مميزة على جميع المستويات وهو من النماذج الذى من الممكن الفخر به في العلاقات بين الدول وأكد إن العلاقات المصرية مشاركة مع بيلاروسيا تقوم على التجمع  وتبادل وجهات النظر والتشاور فيها وذلك حول بعض القضايا التي تكون محل اهتمام مشترك.

وقام السيد على عبد العال بالإعراب في كلمة التي تكون  أمام أعضاء هيئة التدريس وطلبة الجامعات وذلك بعد اعطاء رئيس مجلس النواب من تقديره شخصيا لمنحة الأستاذية من قبل جامعة بيلاروس الحكومية.

وتم التاكيد  أن مصر أصبحت في تهيؤ أكثر من أي وقت ماضي في  استقبال الكثير من المشروعات الاستثمارية والسياحة ايضا داعي بيلاروسيا إلى الاتجاه للمزيد من الاستثمارات تجاه مصر للمزيد من النجاحات المستمرة.