الطالبة انتحرت .. النيابة تعلن وفاة شهد أحمد كمال بـ إسفكسيا الغرق

الطالبة انتحرت .. النيابة تعلن وفاة شهد أحمد كمال بـ إسفكسيا الغرق
شهد أحمد كمال
https://www.sba7egypt.com/?p=172849
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

أعلن المستشار محمد القاضي المحامي العام بنيابة الوراق في الجيزة، أن التحريات الأولية أثبتت أنه لا توجد شبهة جنائية في وفاة طالبة العريش بكلية صيدلة جامعة السويس شهد أحمد كمال، حيث توفيت بـ إسفكسيا الغرق.

 

 

وتابعت النيابة أنه يستبعد احتمال وجود شبهة جنائية في الوفاة، بسبب عد وجود أي إصابات ظاهرية في انحاء جسم الفتاة، كما أنها ترتدي جميع ملابسها كاملة، مما يدل على أن الوفاة نتيجة الانتحار وليس القتل.

 

ومن جانبها صرحت النيابة، بخروج جثمان الطالبة، واستدعت أسرة الفتاة لاستلام الجثمان بعد التأكد من عدم وجود شبهة جنائية، لاستكمال اجراءات الدفن.

 

وتعود أحداث القضية إلى اكتشاف أجهزة أمن القاهرة جثة تطفو على سطح مياه النيل، بمحيط قسم شرطة مصر القديمة، والتي اتضح أنها تعود للطالبة شهد أحمد كمال، التي تغيبت عن منزلها منذ عدة أيام، ما آثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي، ودفع عدداً كبيراً من نشطاء تويتر لتدشين عدة هاشتاجات، تناشد بسرعة البحث عنها وإعادتها لمنزلها وعائلتها.

 

 

وكانت أسرة فتاة العريش، أكدت أن شهد تمر ببعض المشكلات النفسية في الفترة الأخيرة، كما أن النيابة، وتحفظت النيابة على حقيبة طالبة الصيدلة التي تحوي هاتفها المحمول، وأوراق ثبوتية «كارنيهات وبطاقة»، وأموال«، والتي عثر عليها أعلى الطريق الدائري بالوراق.

 

للمزيد: 

بعد تصدر هاشتاج حق شهد لازم يرجع .. القصة كاملة لإختفاء فتاة العريش حتى العثور على جثتها في النيل