اخبار مصر

الصحة تسجل 13 حالة وفاة و 154 إصابة إيجابية جديدة بفيروس كورونا

سجلت وزارة الصحة والسكان، مساء اليوم الخميس،  عن وفاة 13 حالة وفاة، واصابة 154 إصابة إيجابية جديدة بفيروس كورونا، كما تم خروج نحو 908 متعافين من فيروس كورونا المستجد، كوفيد – 19،  من المستشفيات، وذلك بعد ان تم تلقيهم للرعاية الطبية اللازمة، وتم شفائهم بشكل نهائى ، وذلك وفقًا لإرشادات التى اصدرتها منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافيين من الفيروس إلى 81597 حالات حتى اليوم.

 

 

حالات ثبتت ايجابيتها بالفيروس

فيما اكد أوضح مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي لوزارة الصحة، الدكتور خالد مجاهد ، بأنه قد تم تسجيل العديد من الحالات بحوالى 154 حالة جديدة،  ثبتت إيجابيتها لفيروس كورونا ، وذلك ضمن الإجراءات التحقق من الاصابة بالمرض ،  وعمل الفحوصات اللازمة،  التي تقوم بها وزارة الصحة وذلك وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى هناك حالات وفاة 13 حالة جديدة.

كما أكد المستشار، على ان ذلك جاء طبقًا لتطبيق التوصيات الصادرة من منظمة الصحة العالمية ، نه عند الانتهاء من الأعراض المرضية لمدة لاتقل 10 أيام من الإصابة،  فان ذلك يعد مؤشرًا لتعافي المريض من فيروس كورونا المستجد، فيما تواصل وزارة الصحة والسكان، التشديد على رفع استعداداتها فى جميع محافظات الجمهورية، والعمل على متابعة الموقف أولاً بأول بشأن القضاء على فيروس “كورونا المستجد”، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية اللازمة، للتصدى لأي فيروس أو أى مرض معدي.

اقرأ أيضا

الهيئة الوطنية للانتخابات تصدر قرارا بكيفية الترشح لعضوية مجلس النواب

باسنت عادل

باسنت عادل .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر التواصل عبر الهاتف 00201004129253 للتواصل عبر البريد الالكتروني basantadel225@gmail.com

Recent Posts

ننشر تفاصيل مواعيد الصلاة اليوم الجمعة 24-5-2024 في دمياط

تقدم بوابتنا بيانات هيئة المساحة المصرية التي تتضمن مواعيد الصلاة في التوقيت المحلي من خلال محافظة دمياط،…

43 دقيقة ago

اقبال كبير على شارع النيل في راس البر بعد انتهاء امتحانات الشهادة الإعدادية 2024

تزايد الاقبال على شارع النيل في راس البر بدمياط، مساء اليوم الخميس، بعد انتهاء امتحانات…

49 دقيقة ago