السماح بأداء صلاة التراويح في المساجد ومنع صلاة التهجد – تعرف علي التفاصيل

السماح بأداء صلاة التراويح في المساجد ومنع صلاة التهجد – تعرف علي التفاصيل
السماح بأداء صلاة التراويح في المساجد ومنع صلاة التهجد
https://www.sba7egypt.com/?p=450851
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

أعلن مجلس الوزراء منذ قليل عن حزمة من القرارات الخاصة بشهر رمضان المبارك، حيث تم السماح بأداء صلاة التراويح في المساجد ومنع صلاة التهجد علي مستوي جميع المحافظات.

 

حيث اجتمع الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء منذ قليل واللجنة العليا لإدارة أزمة كورونا، كما تم اتخاذ العديد من القرارات المقرر تنفيذها بدءً من شهر رمضان المبارك.

السماح بأداء صلاة التراويح في المساجد

 

حيث قررت منذ قليل اللجنة العليا لإدارة ازمة كورونا السماح بأداء صلاة التراويح وباقي الصوات في المساجد، بينما تم منع إقامة صلاة التهجد في المساجد في شهر رمضان المبارك.

كما قررت اللجنة أن تكون صلاة التراويح في المساجد لمدة نصف ساعة فقط، حيث يجب الالتزام بجميع الإجراءات الاحترازية اللازمة لمنع انتشار فيروس كورونا.

قرارات مجلس الوزراء اليوم

 

حيث أصدر مجلس الوزراء مساء اليوم الثلاثاء العديد من القرارات الهامة، سواء بالنسبة لصلاة التراويح وأيضاً مواعيد فتح وغلق المحلات في الشهر الكريم.

كما تم منع إقامة موائد الرحمن والاعتكاف في المساجد خلال الشهر المبارك، جاء هذا حرصاً علي صحة المواطنين ولمنع انتشار فيروس كورونا المستجد، كما يجب الالتزام بجميع الإجراءات الاحترازية اللازمة أثناء أداء الصلاة في المساجد.

حيث يجب الالتزام بارتداء الكمامة لجميع المصلين، كما يجب أيضاً الالتزام بالتباعد الاجتماعي بين المصلين وعدم تبادل المصليات، وتطبيق جميع الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار الفيروس.

اقرأ أيضاً:

تعرف علي مواعيد غلق المطاعم والمحلات والكافيهات في شهر رمضان المبارك