السعودية تقرر رفع تعليق القدوم المباشر بالنسبة للعالقين في مصر

السعودية تقرر رفع تعليق القدوم المباشر بالنسبة للعالقين في مصر
السعودية تقرر رفع تعليق القدوم المباشر
https://www.sba7egypt.com/?p=498693
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

المملكة العربية السعودية تقرر رفع تعليق القدوم المباشر بالنسبة للعالقين في العديد من الدول من بينها مصر، حيث أعلن مكتب التمثيل العمالي التابع لوزارة القوي العاملة بالرياض من خلال متابعته لأحوال العمالة المصرية عن طريق غرف العمليات التي ترد علي جميع الاستفسارات وتقدم الدعم لهم خاصة بعد تفشي جائحة فيروس كورونا.

 

حيث أصدر المكتب بيان أوضح من خلاله قيام وزارة الخارجية السعودية بالموافق علي رفع تعليق القدوم المباشر للمملكة العربية السعودية من الدول المعلق منها مثل مصر، وهذا بالنسبة للذين تلقوا لقاح فيروس كورونا بالسعودية قبل مغادرتهم.

السعودية تقرر رفع تعليق القدوم المباشر

كما سمحت لهم بالعودة مباشرة إلي السعودية مع تطبيق جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة، حيث يتم تطبيق هذا القرار علي جميع المواطنين المصريين المتواجدين في مصر والحاصلين علي هوية مقيم، وأيضا الحاصلين علي تأشيرة خروج وعودة من الذين تلقوا لقاح فيروس كورونا المستجد بالسعودية قبل مغادرتهم لها.

حيث من المتوقع أن تكون هذه الإجراءات الاحترازية هى البقاء في المنزل لمدة 7 أيام متواصلة، هذا ويسمح لهم بالتوجه لأماكن الفحص المعتمدة للتأكد من سلبية المسحة وبعد ذلك يتم السماح لهم باستئناف العمل ودخول جميع الأماكن بالمملكة.

اقرأ أيضاً:

تعليم السعودية: الدراسة ستكون حضورياً في التعليم الجامعي والتدريب التقني بعد حصولهم على جرعتين من لقاح كورونا