الرسمي موعد صرف الدفعة الخامسة منحة العمالة الغير منتظمة شهر يناير 2021

الرسمي موعد صرف الدفعة الخامسة منحة العمالة الغير منتظمة شهر يناير 2021
الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة
https://www.sba7egypt.com/?p=414070
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

موعد صرف الدفعة الخامسة منحة العمالة الغير منتظمة، من أهم الأمور التي يرغب المواطن المصري في التعرف عليها تلك اللحظات، وهي المنحة التي جاءت تحت رعاية السيد عبد الفتاح السيسي بعدما وجه بصرفها للمواطنين من أصحاب العمالة اليومية، وذلك بعد انتشار عدوى فيروس كورونا المستجد وتضرر أسر كثيرة من التدابير والقرارات التي يتم اتخاذها للحد من انتشار العدوى.

 

منحة العمالة الغير منتظمة الـ500 جنيه

وبدأت منحة العمالة الغير منتظمة على أساس الصرف لمدة 3 شهور فقط، بينما وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي بمدها بعد انتشار العدوى وبناءا عليه تم فتح باب التسجيل مرة أخرى أمام المواطنين، الذين هرولوا لتسجيل بياناتهم وبالفعل تم صرف الدفعة الرابعة خلال شهر ديسمبر الماضي، وينتظر الآن صرف دفعة شهر يناير، وهو ما نوافيكم به من خلال السطور التالية.

 

موعد صرف الدفعة الخامسة منحة العمالة الغير منتظمة

ومن جانبها كشفت الدكتور هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، عن موعد صرف الدفعة الخامسة منحة العمالة الغير منتظمة، وذلك اعتباراً من يوم 17 يناير الجاري، وهي الدفعة الثانية من المرحلة الثانية، وذلك خلال اجتماع مجلس الوزراء المصري اليوم الجمعة.

ومن خلال موقع وزارة القوى العاملة، يستطيع المواطنين الاستعلام عن موعد الصرف ومكانه بالتحديد من خلال الضغط هنــــــا، وتسجيل الرقم القومي للبطاقة والضغط على استعلام للتعرف على كافة التفاصيل قبل انطلاق الصرف في مكاتب البريد الأسبوع المقبل.

 

اقرأ أيضاً

المصرية للاتصالات رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي يناير 2021