اخبار مصر

الرئيس السيسى يتابع تطورات مرض الكورونا ويشدد على الرقابة الصحي

اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسى منذ قليل مع رئيس مجلس الوزراء، ووزيرة الصحة” الدكتورة هالة زايد ، للوقوف على اهم التطورات الخاصة بفيروس الكورونا ، حيث قام بتوجيه تعليماته بمتابعة احدث التطورات للوقوف على الموقف الوبائي العالمي لفيروس “كورونا”، والعمل على متابعة خطة وزارة الصحة الاحترازية في هذا الشأن ،وذلك على المستوى الوطني.

 

 

فيما صرح قال السفير بسام راضي، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، بإن الاجتماع تناول الوقوف على متابعة تطورات الموقف الوبائي العالمي لفيروس “كورونا”، وايضا خطة وزارة الصحة الاحترازية في هذا الشأن على المستوى الوطني ، كما وجه الرئيس بمواصله رفع درجة الجاهزيه،وذلك بشأن التعاون بين كافة الجهات المعنية بالدولة، وايضا القيام بحملات توعية للمواطنين للإرشاد وتوفير المعلومات الدقيقة ، فيما قام وجه الرئيس أيضا بتشديد الرقابة الصحية وفق أعلي المعايير على منافذ الدخول للبلاد.
الإعلان عن ارتفاع عدد وفيات مرضى الكورونا بالصين

باسنت عادل

باسنت عادل .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر التواصل عبر الهاتف 00201004129253 للتواصل عبر البريد الالكتروني basantadel225@gmail.com

Recent Posts

الجمعة القادمة طقس حار في دمياط والعظمى تسجل 28 درجة

اكدت توقعات هيئة الارصاد الجوية، اليوم على ان ترتفع من جديد درجات الحرارة العظمى والصغرى…

28 دقيقة ago

ننشر اخر أسعار العملات اليوم الخميس 23-5-2024 بالتعاملات البنكيه امام الجنيه

ننشر التفاصيل الكامله عن أسعار العملات في التعاملات البنكيه مقابل الجنيه بحسب الشراء والبيع من خلال…

57 دقيقة ago