الداخلية تجرى اليوم قرعة الحج بأسيوط والقليوبية وبنى سويف والاسكندرية والسويس

الداخلية تجرى اليوم قرعة الحج بأسيوط والقليوبية وبنى سويف والاسكندرية والسويس
قرعة الحج
https://www.sba7egypt.com/?p=216503
ياسمين عيد
موقع صباح مصر
ياسمين عيد

من خلال موقعنا صباح مصر نرصد لكم كل جديد فى قرعة الحج فكل من المحافظات الاتية اسيوط وبنى سويف والاسكندرية والسويس حيث قامت مدريريات امن كل من المحافظات الاتية (اسيوط وبنى سويف والاسكندرية والسويس) للقرعة السنوية للحج بحضور جهات امنية والمواطنين المتقدمين للحج وهذه القرعة تتم الكترونيا.

حيث تعمل وزارة الداخلية جاهدتا على توفير الاقامات والتجهيزات الجيدة للحجاج المصرين مع تخصيص 10% من القرعة الثانوية للحج لكبار السن وحيث توفر لهم من خلال اقامتهم داخل اراضى السعودية سبل الراحة من ضمنها الاقامة فى فندق قريب من الحرم المكى لسهولة التنقل وخصتا لكبار السن .

كما توفر ايضا الرعاية الطبية لهم لكا من غسيل الكلى وجلسات الكيماوى من الحجاج المرضى الذين يعانون من امراض مزمنة وهذا بالتنسيق مه وزارة الداخلية السعودية وتوفر ايضا وزارة الداخلية المصرية بعثة طبيه داخل الفنادق المقيم بيها الحجاج المصرين هذا لمتابعتهم لحدوث اى وعكات صحية مفاجئة لهم .

كما قامت وزارة الداخلية المصرية التنسيق بينها وبين علماء الازهر بتوعية الحجاج على مناسك الحج الصحيحة ومعرفة لكل ما يوده معرفته اثناء زيارتهم للحرم المكى وبيت الرحمن .