الخميس 29 أكتوبر إجازة رسمية بمناسبة المولد النبوي الشريف

الخميس 29 أكتوبر إجازة رسمية بمناسبة المولد النبوي الشريف
مجلس الوزراء
https://www.sba7egypt.com/?p=367290
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

الخميس 29 أكتوبر إجازة رسمية بمناسبة المولد النبوي الشريف بالنسبة لجميع العاملين في الدولة، وهذا بعد أن أعلنت الحكومة عن تفاصيل الإجازة.

 

حيث أصدر الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء قرار بأن يكون يوم الخميس المقبل الموافق التاسع والعشرين أكتوبر، الموافق الثاني عشر من شهر ربيع الأول للعام 1442 هجرياً، إجازة رسمية لجميع العاملين بالدولة.

إجازة المولد النبوي الشريف

كما قرر مجلس الوزراء منح جميع العاملين في الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة، وأيضاً العاملين في وحدات الإدارة المحلية وشركات القطاع العام إجازة رسمية مدفوعة الأجر بمناسبة المولد النبوي الشريف.

وأيضاً يشمل القرار منح العاملين في شركات قطاع الأعمال العام، حيث من المقرر منحهم إجازة رسمية وهذا بمناسبة ذكري مولد الرسول صل الله عليه وسلم.

الخميس 29 أكتوبر إجازة رسمية

حيث من المقرر أن يتم منح جميع العاملين بالدولة إجازة رسمية مدفوعة الأجر يوم الخميس المقبل، وقد كان مجلس الوزراء أصدر قرار في وقت سابق بترحيل جميع الإجازات التي تأتي في بداية أو منتصف الأسبوع إلي يوم الخميس.

ومن المقرر أن تأتي إجازة المولد النبوي الشريف يوم الثاني عشر من شهر ربيع للعام الهجري الجاري يوم الخميس، وبهذا يتفق موعد الإجازة أن يكون نهاية الأسبوع الجاري بالنسبة لجميع العاملين في الدولة.

اقرأ أيضاً

رئيس مجلس الوزراء: مد فترة تلقي طلبات التصالح على مخالفات البناء حتى 31 أكتوبر