الخميس 26 يناير إجازة رسمية بالقطاع الخاص بمناسبة ثورة 25 يناير وعيد الشرطة

الخميس 26 يناير إجازة رسمية بالقطاع الخاص بمناسبة ثورة 25 يناير وعيد الشرطة
وزير القوي العاملة
https://www.sba7egypt.com/?p=637043
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

أصدر مجلس الوزراء في وقت سابق قرار بمنح العاملين في القطاع العام والهيئات العامة والحكومية اجازة مدفوعة الأجر يوم الخميس المقبل الموافق 26 يناير 2023، كما أعلنت وزارة القوي العاملة عن منح العاملين في القطاع الخاص اجازة رسمية مدفوعة الأجر بمناسبة ثورة 25 يناير وعيد الشرطة علي مستوي المحافظات مدفوعة الأجر.

الخميس 26 يناير إجازة رسمية

حيث أصدر حسن شحاته وزير القوي العاملة قرار بمنح العاملين بالقطاع الخاص علي مستوي المحافظات في المنشآت الخاصة اجازة رسمية يوم الخميس المقبل الموافق السادس والعشرون من شهر يناير مدفوعة الأجر في شركات القطاع الخاص بمناسبة عيد الشرطة والخامس والعشرون من شهر يناير.

جاء هذا في ضوء قرار رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي رقم 355 لعام 2023 بتحديد اجازة ثورة يناير وعيد الشرطة بالنسبة للعاملين في القطاع العام والهيئات الحكومية ووحدات الادارة المحلية يوم الخميس القادم.

كما يجوز لصاحب العمل تشغيل العامل في هذا اليوم اذا تطلبت حاجة العمل لذلك، ويستحق العامل مثلي أجره بالإضافة للأجر الاساسي عن هذا اليوم، وعلي هذا يكون الخميس المقبل اجازة رسمية مدفوعة الأجر في القطاع الخاص للعاملين المخاطبين بأحكام قانون العامل رقم 12 لعام 2003 علي مستوي المحافظات.

اقرأ أيضا

مجلس الوزراء يحدد موعد إجازة 6 أكتوبر والمولد النبوي الشريف