الحكومة تقرر مد مهلة التصالح علي البناء المخالف حتى نهاية العام الجاري

الحكومة تقرر مد مهلة التصالح علي البناء المخالف حتى نهاية العام الجاري
مجلس الوزراء
https://www.sba7egypt.com/?p=389673
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

الحكومة تقرر مد مهلة التصالح علي البناء المخالف حتى نهاية العام الجاري 31 ديسمبر 2020، جاء هذا خلال الاجتماع الذي تم عقده منذ قليل.

 

حيث قرر مجلس الوزراء خلال اجتماعه اليوم الأربعاء 2 ديسمبر برئاسة الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء مد فترة التقديم للتصالح علي مخالفات المباني حتى نهاية شهر ديسمبر الجاري.

مد مهلة التصالح علي البناء المخالف

كما صرح المستشار نادر سعد المتحدث الرسمي لرئاسة مجلس الوزراء بأن هذا القرار جاء بسبب مطالبة العديد من المواطنين الذين تزاحموا علي الوحدات الإدارية في جميع المحافظات لاستقبال طلبات التصالح خلال الأيام الأخيرة من شهر نوفمبر.

وأيضاً جاء هذا القرار استجابة لمطالب العديد من الجمعيات الأهلية التي تقوم في الوقت الحالية بسداد قيمة التصالح بالنسبة للقري الأكثر احتياجاً.

قرارات مجلس الوزراء اليوم

حيث قال المستشار نادر سعد أن الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء قد أكد أثناء الاجتماع علي حصر الدولة علي تقنين العديد من المواطنين أوضاعهم.

كما أشار إلي أن هناك تكليفات للحكومة بتيسير إجراءات قبول التصالح بالنسبة للمتقدمين علي مخالفات البناء في العديد من محافظات مصر، حيث من المقرر مد فترة التصالح علي المباني المخالفة حتى يوم 31 ديسمبر الجاري للتيسير علي جميع المواطنين.

اقرأ أيضاً:

مجلس الوزراء يقرر اعتبار المرحلة الأولي من مترو أبو قير في الإسكندرية منفعة عامة