التموين.. طرح المكرونة على البطاقات شهر يناير القادم

التموين.. طرح المكرونة على البطاقات شهر يناير القادم
https://www.sba7egypt.com/?p=97118
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قررت التموين طرح المكرونة على البطاقات التموينية شهر يناير القادم، حيث أعلن طارق حسانين، رئيس مجلس إدارة غرفة صناعة الحبوب باتحاد الصناعات المصرية، بدء توريد سلعة المكرونة لوزارة التموين والتجارة الداخلية لطرحها على البطاقات التموينية، اعتبارًا من أول يناير القادم.

 

وهذا من خلال كبرى الشركات المتميزة وذات أسماء وعلامات تجارية معروفة بالأسواق، حيث سيتم توريد أجود أنواع المنتجات وبأسعار أقل من مثيلاتها في الأسواق الأخرى.

كما قال نائب رئيس غرفة صناعة الحبوب باتحاد الصناعات وجدي المشد، إنه سوف يتم توريد سلعة المكرونة إلى وزارة التموين، وذلك بعد موافقة الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، على المذكرة التي قدمتها الغرفة بشأن استعدادها لتوريد كميات كبيرة من المكرونة، حيث من المقرر أن يتم طرحها على بطاقات التموين بأسعار مناسبة بدءً من أول الشهر القادم.

حيث أنه تم الاتفاق على توريد سلعة المكرونة لوزارة التموين في أكياس معبأة زنة 500 جرام، وأيضا زنة كيلو جرام وسيتم طرحها بسعر 8 جنيهات للكيلو للمستهلك على بطاقات التموين، وتوريد السلعة من خلال 20 شركة من كبرى الشركات التي تنتج أجود أنواع المكرونة في الأسواق.