اخبار مصر

التموين توضح حقيقة إلغاء بطاقات التموين لمن لم يصوت فى انتخابات الرئاسة 2018

انتشرت شائعة إلغاء بطاقات التموين بالنسبة لمن لم يصوت فى انتخابات الرئاسة للعام 2018، حيث تم تداول شائعة إلغاء بطاقة التموين خلال الفترة الماضية بقوة وخاصة بعد تأكيد الهيئة الوطنية للانتخابات أنها ستعمل على تطبيق أحكام القانون بشأن توقيع غرامة مالية على الناخبين، الذين يتخلفون عن الإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات الرئاسية وهذا عملاً بالمادة رقم 43 من القانون رقم 22 لسنة 2014 فى شأن تنظيم الانتخابات الرئاسية.

 

وقد انتشرت فى مواقع التواصل الاجتماعي شائعة إلغاء بطاقات التموين بالنسبة لمن لم يذهب للتصويت فى انتخابات الرئاسة 2018، وقد وضح ممدوح رمضان المتحدث باسم وزارة التموين والتجارة الداخلية بأن وزارة التموين تنفى تمامًا هذه الشائعات وقال بأنه لا أساس لها من الصحة.

حالات إلغاء بطاقات التموين

حيث قال ممدوح رمضان (لا يمكن إلغاء بطاقة التموين من قبل وزارة التموين لأى سبب كان)، وأنه لا صحة لما تردد من شائعة حول قيام وزارة التموين بإلغاء بطاقات بالنسبة لمن يصوت فى انتخابات الرئاسة للعام 2018، حيث وضح بأنه يوجد حالات تقوم فيها وزارة التموين بإلغاء بطاقات التموين وهى إما أن يتخلى المواطن بإرادته عنها، أو فى حالة عدم صرف التموين بها لمدة 6 أشهر متتالية فى هذه الحالة يتم وقف البطاقة.

للاطلاع على موضوعات أخري

تعرف على أسعار اللحوم والدواجن والأسماك في عروض أولاد رجب

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

محافظ دمياط تتابع عدد من ملفات العمل بمدينة رأس البر

ترأست الاستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، اجتماعًا لمتابعة عدد من ملفات العمل بمدينة رأس…

26 دقيقة ago

جامعة دمياط تحصد المركز الرابع بين جامعات مصر بتصنيف تايمز للجامعات الشابة

حققت جامعة دمياط انجازًا جديدًا في التصنيفات الدولية حيث ظهرت الجامعة ضمن الشريحة٣٥٠-٤٠٠ على مستوى…

49 دقيقة ago