التموين تتيح تسجيل رقم الهاتف المحمول بموقع دعم مصر اليوم.. تعرف علي التفاصيل

التموين تتيح تسجيل رقم الهاتف المحمول بموقع دعم مصر اليوم.. تعرف علي التفاصيل
موقع دعم مصر
https://www.sba7egypt.com/?p=555908
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

أعلنت وزارة التموين عن اتاحة تسجيل رقم الهاتف المحمول للمواطنين الذين يظهر لهم علي بون الخبز اضافة رقم الموبايل عن طريق موقع دعم مصر وهذا بدء من عصر اليوم الثلاثاء الموافق السابع عشر من شهر مايو.

حيث أعلن الدكتور عمرو مدكور مستشار وزير التموين أن موقع دعم مصر سوف يبدأ عصر اليوم في تلقي تسجيل ارقام المحمول الخاصة باصحاب البطاقات التموينية للتيسير علي المواطنين في إضافة الرقم قبل نهاية الشهر الجاري، جاء هذا بناء علي توجيهات الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية.

تسجيل رقم الهاتف المحمول بموقع دعم مصر

كما ناشدت التموين اصحاب البطاقات التموينية الذين يظهر لهم علي بون الخبز اضافة الهاتف المحمول سرعة تسجيل البيانات قبل انتهاء الفترة المحددة حتى يوم 30 مايو علي مستوي جميع المحافظات ويجب أن يكون رقم الموبايل لصاحب البطاقة التموينية.

حيث أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية عن مد فترة التسجيل لاصحاب البطاقات التموينية لاضافات ارقام الهاتف المحمول حتى يوم ثلاثون مايو، وهذا للتيسير علي المواطنين ولتقليل التكدس أمام مكاتب الخدمات التموينية، كما يستطيع المواطنين تسجيل الهاتف المحمول عن طريق ارقام الواتس اب التي اتاحتها مديريات التموين في كل محافظة.

اقرأ أيضا

مد فترة تحديث بطاقة التموين بمحافظة الإسكندرية.. تعرف علي التفاصيل