التربية والتعليم تعلن التعاقد مع 2356 معلماً في مسابقة التوظيف عبر البوابة الإلكترونية

التربية والتعليم تعلن التعاقد مع 2356 معلماً في مسابقة التوظيف عبر البوابة الإلكترونية
د. محمد عمر
https://www.sba7egypt.com/?p=177874
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

كشفت الدكتور محمد عمر، نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين، أنه سوف يتم فتح باب التعاقد مع 2356 متقدم، وذلك فور الانتهاء من توقيع الكشف النفسي على المتقدمين، على أن يتم تأهيل من يجتاز الكشف إلى العمل مباشرة.

 

 

وأضاف “عمر” أنه بعد تلك الدفعة سوف تصبح هناك دفعة أخرى أواخر شهر نوفمبر الجاري، والتي تتطلب التعاقد مع 29 ألف معلما جدد، إضافة إلى جانب دفعة أخيرة شهر ديسمبر القادم وتهدف إلى التعاقد مع 54 ألف معلما، وأوضح نائب وزير التربية والتعليم، أن الدفعة المطلوبة حالياً للتعاقد هم مدرسي الفصل الواحد ورياض الأطفال واللغة الإنجليزية.

 

 

وأعلن محمد عمر أن عدد الطلاب المتقدمين الذين قاموا بالتسجيل عبر بوابة التوظيف الإلكتروني، قائلاً أن 1512 سجلوا، وأنه تم قبول أوراق عدد 354 منهم، إضافة إلى إعفائهم من دفع المصروفات الخاصة بالشهادات المهارية الدولية، وسوف يتم الإنتهاء من إجراءات التعاقد معهم لشغر الأماكن المتقدمين عليها.

 

وشدد “عمر” على عدم التعامل مع الجهات غير المعروفة أو الأشخاص المجهولين للحصول على الشهادات المهارية، كاشفاً أنه بالفعل تم ضبط بعض الأماكن التي تشرع في فعل ذلك، كبعض المكتبات في المحافظات المختلفة التي ضُبطت أثناء القيام بتزوير الشهادات للطلبة، وتم الإبلاغ عنها.

 

التعليم تكشف تفاصيل امتحان نصف العام للصفين الأول والثاني الثانوي