اخبار مصر

الارصاد تحذر من أمطار على عدة مناطق من اليوم 21 وحتى الخميس 23 نوفمبر

تعرضت عدة محافظات خلال اليومان الماضيان لهطول امطار من متوسطة لخفيفة على عدد من المناطق، حيث شهدت محافظة الاسكندرية منذ فجر يوم أمس وحتى صباح اليوم هطول للامطار على مناطق متعددة من المحافظة.

تساقط امطار على عدة مناطق خلال الايام المقبلة

كما شهدت المحافظة انخفاض فى درجات الحرارة خاصة فى فترة الليل، كما شهدت محافظة الشرقية ودمياط والقليوبية امطار اليوم الثلاثاء 21 نوفمبر.

هذا وتشير نتائج نماذج التنبؤ بالامطار بقطاع التخطيط والخرائط الخاصة بالامطار على جمهورية مصر العربية، بأنه خلال الفترة من اليوم الثلاثاء 21 نوفمبر وحتى الخميس 23 نوفمبر، من المتوقع تساقط امطار خفيفة قد تصل الى 5 مم على السواحل الشمالية والدلتا، وقد تصل للقاهرة وسيناء.

ومن المتوقع ان تسقط امطار خفيفة قد تصل الى 5 مم على السواحل الشمالية والدلتا وقد تصل الى القاهرة يوم غداً الاربعاء 22 نوفمبر، وبالنسبة ليوم الخميس الموافق 23 نوفمبر، فمن المتوقع أيضاً سقوط امطار خفيفة قد تصل الى 5 مم على السواحل الشمالية.

 

 

 

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

نتيجة رابعة ابتدائى جميع المحافظات الترم الثاني 2024

ينشغل جميع الطلاب خلال هذة الايام منذ انتهاء امتحانات اخر العام وهو ينشغلون حول التعرف…

9 دقائق ago

بيطري دمياط يشارك في عقد ندوة ارشاديه تحت شعار من حقك تنظمي

اعلنت مديرية الطب البيطري بدمياط، اليوم عن التعاون المشترك مه مديريه الصحة، ومشاركه اداره الارشاد…

26 دقيقة ago