اخبار مصر

“الأوقاف” تلغى تصريح خطابة أستاذ الأزهر صاحب واقعة قلع البنطلون

أصدر الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف ،قرارا بإلغاء تصريح الخطابة الخاص بالدكتور إمام رمضان إمام أستاذ العقيدة والفلسفة فى جامعة الازهر ، كما تم منعه من صعود المنبر ومن أداء اية دروس بأي من المساجد ، وذلك لما بدر عنه من مخالفات تتنافى مع قيم مجتمعنا الاسلامى والتي ينبغي علينا ان نتحلى بها جميعا ، وذلك فضلاً عن المنتسبين إلى العمل الدعوي، مع الإشادة بما قامت جامعة الأزهر الشريف تجاهه.

 

فيما تضمن بيان وزارة الاوقاف إن ذلك جاء بناءا على المذكرة المقدمة من مديرية أوقاف المنوفية والمعتمدة من رئيس القطاع الديني بالوزارة، والجدير بالذكر  أن جامعة الأزهر اتخذت إجراءات حاسمة  فى واقعة قيام أحد أعضاء هيئة التدريس بكلية التربية جامعة الأزهر بالقاهرة ،كما وجهت اليه تهمة تحريض الطلاب على ارتكاب أفعال مخلة بالحياء العام داخل قاعة المحاضرات بالحرم الجامعى،كما صرحت ادارة الجامعة فى بيانها أن ما حدث ماهو الا جريمة أخلاقية استوجبت الإحالة الى النيابة العامة لاجراء التحقيقات اللازمة حيال الواقعة .

باسنت عادل

باسنت عادل .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر التواصل عبر الهاتف 00201004129253 للتواصل عبر البريد الالكتروني basantadel225@gmail.com

Recent Posts

مديرية التموين بدمياط تضبط 600 كيلو من الدواجن منتهية الصلاحيه وبدون بيانات

اعلنت مديرية تموين دمياط، اليوم عن ضبط كميات من الدواجن منتهية الصلاحية، في حملاتها المكبرة…

دقيقتين ago

في لقاء مفتوح .. رئيس محلية كفر البطيخ بدمياط يلتقي بالمواطنين لبحث الشكاوى

تواصل محلية كفر البطيخ بدمياط، اعمال التواصل مع المواطنين وبحث شكواهم، حيث عقد الأستاذ سمير…

26 دقيقة ago