الأوراق المطلوبة للتقديم في عمرة رمضان 2021-1442

الأوراق المطلوبة للتقديم في عمرة رمضان 2021-1442
عمرة رمضان
https://www.sba7egypt.com/?p=420481
هدير حلمي
موقع صباح مصر
هدير حلمي

يوفر لكم موقع صباح مصر الإخباري، جميع التفاصيل والأوراق المطلوبة للتقديم بالعمرة الرمضانية 1442-2021 في مصر، ومن هم الفئات المتوقع سفرهم لأداء العمرة الرمضانية.

 

كما أصدرت المملكة العربية السعودية العام الماضي، نظرا لجائحة فيروس كورونا التي اجتاحت العالم، قرار بتعطيل موسم العمرة بكل الدول، وفتح الحج فقط للمقيمين في المملكة.

شركات السياحة تنتظر شروط المملكة لقبول المعتمرين بالعالم الجارى

أغلقت المملكة لأول مرة الحرم، لمنع تفشى وباء كورونا للضمان سلامة المعتمرين، حيث يخضع العام الحالى لبعض الشروط والقيود لما شهده العالم من جائحة كورونا.

كما أنة الممكن السماح لبعض الفئات بالسفر لتقليل أعداد المعتمرين المقبولين، كما تنتظر جميع شركات السياحة بدء الشروط التي ستعلنها المملكة العربية السعودية لقبول المعتمرين.

تعرف على الأسعار المتوقعة للعمرة الرمضانية بالعام الجارى

تعرض الشركات السياحية بالمحافظات العربية الأسعار المتوقعة لعمرك العام الجارى، ويرجع ذلك إلى الأرقام التي ستحددها المملكة العربية السعودية فيما يتعلق بقبولها لكل دولة، حيث من المتوقع أن تبدأ أسعار العمرة بمبلغ مالي قدره 25000 جنيه للغرف الفردية ومابين ال 20000 وال25000 تكون الغرف ثلاثية.

كما تتجاوز الغرف الفردية إلى 30 الف جنيه، كماسنقوم بنشر كافة التفاصيل والأسعار الخاصة بالعمرة الرمضانية بمجرد الإعلان عنها من قبل جميع شركات السياحية بمصر في الأيام المقبلة.

إقرأ أيضاً

جميع التفاصيل والإجراءات الخاصة بعمرة رمضان 2021 في مصر