اقبض 1000 جنيه كل شهر من البنك الأهلي المصري من خلال 3 خطوات

اقبض 1000 جنيه كل شهر من البنك الأهلي المصري من خلال 3 خطوات
البنك الأهلي المصري
https://www.sba7egypt.com/?p=346517
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

دائما ما يبحث المواطن عن دخل شهري ثابت من خلال إستثمار أمواله في مشروعات، إلا أن البنك الأهلي المصري قد قدم شهادة استثمار جديدة تجذب كل العملاء من العملاء الحاليين وكذلك عملاء البنوك الأخرى.

البنك الأهلي

البنك الأهلي

ويقدم البنك الأهلي المصري شهادة استثمار جديدة تقدم فائدة 15% يمكن الحصول عليها من خلال 3 خطوات فقط حيث يحصل العميل على دخل شهري ثابت على مدار عام واحد من خلال تلك الشهادة الاستثمارية التي أعلن عنها البنك مؤخراً.

شهادة البنك الأهلي المصري

فيما تأتي الشهادة البلاتينية التي أعلن عن إطلاقها البنك الأهلي المصري، بمميزات عديدة أبرزها أنها تقدم أعلى نسبة فائدة بين البنوك المصرية في عام 2020 بفائدة كبيرة تصل إلى 15% والمميز في تلك الفائدة أنها تصرف كل شهر اي كل 30 يوم بشكل شهري وتكون مده الشهادة البلاتينية عام واحد على الأكثر وتجدد على حسب رغبة العميل.

طرح الشهادة البلاتينية

البنك الأهلي المصري

احصل على 1000 جنيه شهرياً

يمكنك الان الحصول على مبلغ 1000 جنيه مصري شهرياً لمده عام كامل بشكل ثابت دون أي تغير في سعر الفائدة في حالة شراء شهادة استثمار بقيمة 80 الف جنيه مصري فقط مما يمكنك الحصول على 500 جنيه مصري لمده عام بشكل شهري في حالة شراء شهادة استثمار بقيمة 40 الف جنيه مصري أيضاً.

البنك الأهلي المصري

البنك الأهلي المصري

خطوات شراء الشهادة البلاتينية من البنك الأهلي المصري

يمكنك شراء تلك الشهادة البلاتينية التي تقدم عائد شهري ثابت على مدار عام كامل، من خلال فروع البنك أن من خلال شبكة الإنترنت أو خدمه العملاء الهاتفية للعملاء الحاليين وكذلك عملاء البنوك الأخرى أيضاً.

إقرأ أيضاً

125 جنيه شهرياً فائدة شهادة الـ 10 آلاف جنيه من البنك الأهلي المصري

يمكنك الشراء من احدى فروع البنك الأهلي المصري في محافظات مصر بشكل سهل ويسير سواء كنت من العملاء الحاليين لدى البنك أو من عملاء بنك مصر.

ويمكنك الدخول الى موقع البنك على شبكة الإنترنت من خلال الرابط التالي https://www.nbe.com.eg وشراء الشهادة البلاتينية من حسابك الشخصي باستخدام خدمه الأهلي نت.

كما يمكنك أيضاً أن تحصل على الشهادة البلاتينية من خدمه عملاء البنك الأهلي المصري، من خلال الاتصال على رقم 19623 من داخل مصر ومن خارج مصر على رقم 0020219623 وطلب من مسؤول خدمه العملاء شراء الشهادة من حسابك في البنك وسيقوم ممثل خدمه العملاء بتولي المهمه.

إقرأ أيضاً

رقم خدمة العملاء في البنك الأهلي المصري ورابط الموقع الرسمي