اخبار مصر

اعلام القليوبية: استهداف مراكز الدروس الخصوصية للسيطرة على كورونا

طالب الدكتور رمضان عرفة مدير عام اعلام محافظة القليوبية من الجهات الامنية والحكومية باستهداف مراكز الدروس الخصوصية لانه يوجد بها عدد من الطلاب وتجمعات من الطلبة داخل هذه المراكز فللحافظ على سلامة الطلبة يجب استهدافهم منعا للتجمعات وتفشى الفيروس  كورونا بين الطلبة.

بعد ان اصدر السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى بتعليق الدراسة بالمدارس والجامعات لمدة اسبوعين ابتداءآ من 15\3\2020 الجارى وقد صدر هذا من السيد الرئيس للحد من انتشار فيروس الكورونا المستجد ومنعا للتجمعات بين الطلبة والطالبات اصدر هذا القرار ويليه لاحقا الدكتور رمضان عرفة مدير عام اعلام محافظة القليوبية.

منعا لتجمعات الطلبة داخل هذه المراكز التعليمية وعدم تفشى المرض اليهم بشكل اسرع حيث عقد الدكتور حمدى الطباخ وكيل وزارة الصحة بالقليوبية اجتماعا موسعا يضم ادارة تنظيم الاسرة بالقليوبية ابرزهم الدكتور ايمن سلام مدير ادارة مكافحة العدوى والدكتورة نجلاء مهدى مدير ادارة الرعاية الاساسية .

واكدت الدكتور مهدى الطباخ انه تم تنظيم حملات وقائية لتعقيم واحدات والمراكز الصحية وف هذا الاجتماع عمل على بعد التوجيهات لمكافحة فيروس كورونا والوقاية منه.

ياسمين عيد

Recent Posts

ننشر تفاصيل أسعار الريال السعودي اليوم السبت 1-6-2024 مقابل الجنيه المصري

تتحسن العملات عبر التداولات الرسميه من خلال البنوك بالتعامل مع الجنيه المصري، فيما تعرض منصتنا أسعار الريال…

4 دقائق ago

تعرف على احدث أسعار الأسماك واللحوم اليوم السبت 1-6-2024 بالاسواق المصرية

ننشر احدث أسعار الأسماك واللحوم لجميع الانواع في اسواق مصر، بحساب اليوم السبت اول ايام شهر يونيو 2024 الجاري،…

ساعة واحدة ago