اعرف أسعار شقق الإسكان الاجتماعي 2021

اعرف أسعار شقق الإسكان الاجتماعي 2021
موقع إسكان لبيع العقارات في مصر
https://www.sba7egypt.com/?p=437007
هدير حلمي
موقع صباح مصر
هدير حلمي

لا يزال البحث جاريا على شقق وزاة الاسكان والتعمير 2021 باستخدام المنصات الإلكترونية على محركات البحث الشهيرة للمواطنين في هذه الفترة، حيث يرغب الكثير في معرفة تفاصيل الإسكان.

أعلنت الوزارة، الأحد 22 نوفمبر 2020، فتح باب الحجز في شقق وزارة الإسكان والتعمير لعدد 1011 وحدة سكنية، قبل الحجز في خمس مدن جديدة.

أسعار شقق الإسكان الاجتماعى 2020

بحسب ما صرح الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان، والتي بموجبها يتم تخصيص السكن اللائق على أساس من يأتي أولا يخدم أولا، على أن يدفع المواطن مبلغا قدره 50، 000 جنيها مصريا “مع تنوع ووجود أنظمة سداد تسهل على جميع شرائح الشركة.

كيفية حجز الوحدات الإسكانية في مصر

إمكانية معرفة كافة الأمور للمواطن المتعلقة بالإسكان، بما في ذلك الشروط والمواقع والحجوزات والمناطق والأسعار لذلك قم بتسجيل الدخول من خلال موقع بنك الإسكان والتعمير، على سبيل المثال: www. hdb-reservation. com، كما يمكنك الدخول من خلال رابط موقع الهيئة، وهو: www. newcities. gov. eg.

مواقع الوحدات السكنية

وبحسب الإعلان الأخير، طرحت الوزارة إسكانا في خمس مدن هي: القاهرة الجديدة – 6 أكتوبر -العبور- العاشر من رمضان – رشيد الجديدة.

كيفية تقديم طلب إلكتروني لشقق الإسكان الاجتماعي

يمكن للمواطن الذي يرغب في الحصول على وحدة إسكانية من وزارة الإسكان والتعمير في إطار صندوق التمويل العقاري إلكترونيا، حيث يمكنه الاتصال من خلال الموقع أعلاه، يتبع أيضا الخطوات التالية:
1 – ليتمكن المواطن من شراء دفتر التقديم من مكاتب البريد المحيطة به.
2-دفع الوديعة المطلوبة حسب الشروط المرجعية في مكاتب البريد.
3- إدخال جميع البيانات المتعلقة بالمواطن الراغب في الحصول على شقة، بما في ذلك: اسمك رباعى، المحافظة، العنوان، البريد الإلكتروني، رقم الهاتف، الشهادة والمساحة.
4- أخيرا، إرسال المستندات المطلوبة للتقديم والمحددة من قبل الشركة، باستخدام طريقة اسكنر، ثم الضغط على زر حفظ وإرسال، ويتابع المواطن الطلب المقدم من نفس الصندوق العقاري.

اقرأ ايضا 

احصل الآن علي شقة سكنية بدعم من البنك الأهلي المصري تعرف علي الشروط