اخبار مصر

اسماء الأمهات المثاليات على مستوى الجمهورية

من خلال موقعنا صباح مصر سنرصد اليكم اسماء الامهات المثاليات  على مستوى الجمهورية حيث تضمنت لاحتيار الام المثالية عدة شروط من ابرز هذه الشروط على ان تكون الام المثالية اكبر من 50 سنة ولا تكون الام المثالية امية بل تكون حاصلة على مؤهل وان تكون الام المثالية لا يوجد معها اكثر من 3 ابناء باستثناء المحافظات الاتية .

(البحر الاحمر, شمال وجنوب سيناء الوادى الجديد واسوان ) فى تلك المحافظات يجب ان لا يوجد لدى الام اكثر من 5 ابناء ويجب ان تكون الابناء حاصلين ايضا على مؤهل تعليمى ويسثتى من هذه الابناء الابن الغير قادر على التعلم الابناء العاقين زهنيا .

ومن ابرز ايضا هذه الشروط ان تكون الام قد تتميز بالقيم والاخلاق و ان تكون من تعمل على التماسك والترابط بين الاسرة وان تزرع القيم الايجابية لدى ابنائها وتزرع فيهم القيم والاخلاق واعطاء لهم الحب والحنان والاحتواء وان تكون ام كافحت وواجهت تحديات حتي تكون اسرة متماسكة وان تزرع فى ابنائها حب الاخرين ومساعدتهم على مساعدة وحب الاخرين .

حيث حصل على المراكز الاولى هما سيدتان الاولى من دمياط والثانية من الاسكندرية وهما سيدتان الاولى بالمراكز الاولى فى مسابقة الام المثالية.

الأم المثالية الثانية على مستوى الجمهورية من محافظة الإسكندرية

إقرأ أيضاً

الام المثالية على مستوى مصر من محافظة دمياط : فخورة ببناتي

ياسمين عيد

Recent Posts

طقس دافئ في دمياط اليوم الخميس 30-5-2024 مع انخفاض تدريجي بدرجات الحرارة

اكدت هيئة الارصاد الجوية على بداية تحسن الاجواء الجوية حيث يسود طقس دافئ على مدن…

44 دقيقة ago

تفاصيل أسعار العملات اليوم الخميس 30-5-2024 عبر البنوك المصرية

لاتزال أسعار العملات تنخفض قليلا بشكل يومي في مقابل الجنيه المصري، حيث تعرض بوابتنا احدث تلك…

ساعتين ago