اخبار مصر

استمرار غلق جميع المحلات والكافيهات الساعة 9 مساء حتى يوم 21 مايو

استمرار غلق جميع المحلات والكافيهات الساعة 9 مساء حتى يوم 21 مايو الجاري، حيث أصدر مجلس الوزراء قرار بغلق جميع المولات والمحلات في التاسعة مساء كإجراء احترازي لمنع انتشار فيروس كورونا.

 

حيث من المتوقع أن تجتمع اللجنة العليا لإدارة أزمة كورونا لبحث الوضع في مصر، كما من المقرر أن يتم خلال الاجتماع تحديد مد الإجراءات التي تم اتخاذها قبل عيد الفطر المبارك أم لا.

استمرار غلق جميع المحلات

 

كما تقوم اللجنة بتقييم الأوضاع خلال الفترة الماضية، حيث تم غلق جميع المحلات والمولات والكافيهات في تمام الساعة التاسعة مساء يومياً، كما تم حظر إقامة الفعاليات وجميع الأنشطة.

وسوف يتم عقد الاجتماع خلال أيام وعلي أساس أوضاع كورونا وعدد المصابين بالفيروس سوف يتم تحديد المواعيد الخاصة بالمحلات وجميع الإجراءات خلال الفترة المقبلة والتي تتوقف علي انخفاض عدد الإصابات.

حيث أن اللجنة في حالة انخفاض عدد الإصابات سوف يتم عودة مواعيد الغلق الصيفية، بينما في حالة زيادة الاعداد سوف يتم تمديد الإجراءات الخاصة بغلق المحلات الساعة التاسعة أسبوعين آخرين.

كما يجتمع مجلس الوزراء واللجنة العليا لفيروس كورونا خلال الأيام المقبلة لتحديد تمديد الإجراءات الخاصة بغلق المحلات من عدمه لمدة أسبوعين آخرين.

اقرأ أيضاً:

مجلس الوزراء يعلن السماح بإقامة صلاة عيد الفطر في المساجد الكبرى

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

تموين دمياط يضبط 1.3 طن رنجة بدون بيانات

نجحت مديرية تموين دمياط. في ضبط قرايه 1.3 طن رنجة معبأة وبدون بيانات، في حملة…

ساعة واحدة ago

صحة دمياط تعلن تدريب فرق الأبحاث الاكلينيكية على اساسيات البحث العلمي

اكد الدكتور السيد عبد الجواد وكيل وزارة الصحة بدمياط، اليوم على تنفيذ الاستراتيجية القومية للبحوث…

ساعتين ago