استمرار العمل فى منافذ السلع الغذائية حتى الساعة الـ 5 مساءً

استمرار العمل فى منافذ السلع الغذائية حتى الساعة الـ 5 مساءً
منافذ السلع الغذائية
https://www.sba7egypt.com/?p=231003
شيماء عبد الفتاح
موقع صباح مصر
شيماء عبد الفتاح

تسعى الدولة متمثلة في وزارتي الزراعة والتموين في توفير جميع احتياجات المواطنين من اللحوم والسلع الغذائية والمنتجات المتنوعة حيث تقدمها من خلال منافذ البيع الثابتة والمتنقلة بتخفيض يبدأ من 20 وحتى 25 % من أجل التخفيف على المواطنين أعباء المعيشة.

جهود الحكومة المصرية في توفير السلع للمواطنين

في إطار الجهود التي تقدمها الدولة صرح المهندس أحمد فتحي الذي يشغل منصب مدير عام التسويق بقطاع الزراعات المحمية أن منافذنا تعمل بدايةً من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الخامسة مساءً من أجل توفير السلع والمنتجات للمواطنين.

كما أوضح أن زيادة المعروضات من اللحوم البلدية المجمدة واللحم السوداني، والطيور مثل البط والأوز والدواجن والحمام والسمان والسلع الغذائية المتنوعة جاءت بناءً على طلب وزير الزراعة وتحت رعايته.

وحرصاً من الوزارة على ضبط الأسعار والتصدي لجشع التجار فإنها تقدم جميع السلع الغذائية والتي تتضمن اللحوم ومصنعاتها، الطيور بأنواعها، الأسماك المجمدة، الزيوت، السمن، البقوليات، الألبان ومصنعاتها عبر منافذها المتعددة.

حيث تتوفر بجودة عالية وأسعار تنافسية من خلال 30 منفذ للزراعات المحمية على مستوى الجمهورية وتطمح الوزارة في زيادة أعداد المنافذ لتشمل جميع المواطنين.

إقرأ ايضاً:

سمير عارف يوضح مصير 500 ألف عامل في مصانع العاشر من رمضان