استعلم عن شروط الحصول علي بطاقة التموين لذوي الاحتياجات الخاصة

استعلم عن شروط الحصول علي بطاقة التموين لذوي الاحتياجات الخاصة
بطاقة التموين
https://www.sba7egypt.com/?p=443379
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

قام الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، ببالاعلان على ان وزارة التموين كانت قد سمحت للمواطنين من ذوي الاحتياجات الخاصة، بإصدار بطاقات تموينية جديدة، وذلك بشأن حصولهم على حقهم من الحصة التموينية كل شهر.

فيما اوضح الدكتور مصلحي، على أنه سوف يتم القيام بفتح خدمات إصدار بطاقات التموين الجديدة، وذلك من أسبوع  وحتى 10 أيام ، يأت ذلك وفقا للشروط المعلنة من قبل وزارة التموين، كما أنة علي من يريد إصدار بطاقات تموينية جديده، بالتقدم بطلب الى مدير المديرية مباشرة وتم الاتفاق مع الجهات المعنية بذلك.

 

اليكم شروط الحصول علي بطاقة التموين:

فيما سنعرض لكم اليوم من خلال موقع صباح مصر الاخبارى، جميع المستندات والأوراق والشروط والخطوات الخاصة بالحصول علي البطاقة التموينية لذوي الإحتياجات الخاصة بصورة مبسطة ومختصرة.

علي المواطنين الذين يرغبون الحصول على بطاقة التموين التوجه الي مكتب التموين التابع له بتحرير النموذج الخاص باستخراج بطاقة جديده مرفق به المستندات الآتية:

اولا: يجب على المواطنين الحصول على صور بطاقة للرقم القومي للشخص الذي يريد الحصول على بطاقة التموين، وذلك سواء كان من ذوي الاحتياجات الخاصة بشخصة أو كان رب الأسرة أو زوجته.

ثانيا: يجب تقديم صور من البطاقات أو الصور الخاصة بشهادات ميلاد الرقم القومي للمستفيدين من البطاقة التموينية.

واخيرا : يتم تقديم المستندات والأوراق الدالة على إستحقاق صاحب الطلب للبطاقة التموينية.

اقرأ أيضا

شروط وتفاصيل الشهادات البلاتينية من البنك الأهلي المصري والحد الادني للشراء