Categories: اخبار مصر

استعلم الآن عن تفاصيل وإجراءات عمرة رمضان 2021-1442

يحرص موقع صباح مصر، على نشر تفاصيل وإجراءات عمرة رمضان لهذا العام 2021-1442 في مصر، حيث نتعرف من خلال مقالنا علي جميع الشروط الجديدة المتوقعه من قبل شركات السياحة ، يأى ذلك في ظل انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد، كوفيد-19،  فيما بدأت العديد من الدول العربية او الاجنبية في تطعيم اعداد من المواطنين بلقاح فيروس كورونا المستجد، فى الأيام الماضية، كما تتوقع شركات السياحة على أن يبدأ خلال الأيام المقبلة تحديد شروط وإجراءات العمرة.

 

اليكم تفاصيل وإجراءات عمرة رمضان

فيما يتوقع عدد من المصادر المطلعه، على أن يتم تحديد عدد من الفئات العمرية المسموح لها بالسفر، حيث قامت السلطات بالمملكة العربية السعودية وذلك في الشهر الماضية، بغلق باب العمرة لجميع الدول، وذلك بسبب جائحة كورونا المستجد،  حيث بدأت في استقبال بعض الدول أعداد محددة، وذلك حرصاً علي سلامة وصحة جميع المعتمرين، كما تستعد المملكة العربية السعودية، باستقبال جميع المعتمرين في موسم شهر رمضان المبارك.

حيث انه من المتوقع على أن يتم تحديد عدد من الفئات العمرية المسموح لها بالسفر، كما يتم تحديد أعداد أقل من كل عام، لكى يتم قبولها لأداء العمرة، حتى يتم تقليل الاعداد المتوقع قبولها للدخول الى مكة المكرمة وذلك من اجل منع اى تجمعات وحدوث التزاحم بينهم.

اليكم أسعار عمرة رمضان

من المتوقع  بأن يرتفع سعر العمره خلال موسم شهر رمضان، لهذا العام، وهذا في حال قبول المملكة العربية السعودية،  للمعتمرين وذلك بعد الاطمئنان علي خلوهم من الفيروس، حيث انه من  المقرر بأن يقوم المعتمر بإجراء المسحة الطبية، وذلك من اجل الاطمئنان علي صحته قبل الصعود للطائرة.

اقرأ ايضا

جميع التفاصيل والإجراءات الخاصة بعمرة رمضان 2021 في مصر

باسنت عادل

باسنت عادل .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر التواصل عبر الهاتف 00201004129253 للتواصل عبر البريد الالكتروني basantadel225@gmail.com

Recent Posts

انخفاض طفيف في درجات الحرارة مع طقس حار على دمياط والسواحل الشمالية اليوم الجمعة 24-5-2024

تتحسن الاحوال الجوية، في السواحل الشمالية، مع توقعات ببداية انخفاض تدريجي وطفيف في درجات الحرارة…

46 دقيقة ago

ننشر اخر أسعار الريال السعودي بالتعاملات الصباحية اليوم الجمعة 24-5-2024

ننشر من خلال بوابتنا هذه احدث أسعار الريال السعودي عبر اليوم الجمعة 24 مايو الجاري، في التداول…

ساعتين ago