استعلم الآن عن الشهادات الاستثمارية ذات العائد الثابت من بنك مصر بعد خفض الفائدة

استعلم الآن عن الشهادات الاستثمارية ذات العائد الثابت من بنك مصر بعد خفض الفائدة
بنك مصر
https://www.sba7egypt.com/?p=424376
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

نظرًا لما يقدمه بنك مصر من شهادات استثمار ذات عائد مرتفع وتقدم العديد من الخصائص المميزة التى تتناسب مع جميع العملاء، الذين اعتادوا على استثمار اموالهم من خلال البنك، لهذا سوف نقدم لكم اليوم من خلال مقالنا الاجابات الوافية عن سؤال ” كم تبلغ فوائد الشهادات الاستثمارية المقدمة من بنك مصر؟.

يقوم بنك مصر بتقديم مختلف الانواع من الشهادات الإستثمارية، والتى تعمل على تلبية ومتطلبات جميع العملاء، وذلك من حيث مدة الشهادة وقيمتها، حيث يمكن للعميل القيام بشراء الشهادة، من أي فرع من فروع البنك المنتشرة فى جميع أنحاء الجمهورية او من خلال الانترنت البنكي ومن خلال تطبيق الهاتف المحمول.

 

انواع شهادات ادخار بنك مصر بالجنيه المصرى

هناك مختلف الانواع من الشهادات منها شهادة القمة، وشهادة الادخار ذات العائد الثابت لمدة خمس / سبع سنوات، الشهادة الثلاثية، شهادة امان المصريين.

اولا: بالنسبة لشهادة القمة

يتم منح شهادة القمة للأفراد كاملين الاهلية فقط،  اما عن مدة شهادة القمة : فتصل الى نحو ثلاثة سنوات،  اما عن الحد الأدنى لشراء هذه الشهادة: فيصل الى 1000 جنيها مصريا، كما جاء معدل عائد ثابت طوال فترة الشهادة فسوف يتم الصرف شهرياً، كما يمكن للعميل القيام باسترداد قيمة الشهاده أو جزء منها وفقا لقواعد الاسترداد الخاصة بالشهادة،  كما يمكن الاقتراض بضمان الشهادة.

ثانيا: بالنسبة لشهادة الادخار ذات العائد الثابت لمدة خمسة سنوات

يتم منح شهادة القمة للأفراد الكاملين الاهلية فقط، اما عن مدة شهادة القمة : فتصل الى نحو خمسة سنوات،  اما عن الحد الأدنى لشراء هذه الشهادة: فيصل الى 1200 جنيها مصريا، كما جاء معدل عائد ثابت طوال فترة الشهادة فسوف يتم الصرف شهرياً،  كما يمكن للعميل القيام باسترداد قيمة الشهاده أو جزء منها وفقا لقواعد الاسترداد الخاصة بالشهادة، كما يمكن الاقتراض بضمان الشهادة.

ثالثا: بالنسبة لشهادة الادخار ذات العائد الثابت لمدة سبع سنوات

يتم منح شهادة القمة للأفراد الكاملين الاهلية فقط، اما عن مدة شهادة القمة : فتصل الى نحو سبعة سنوات،  اما عن الحد الأدنى لشراء هذه الشهادة: فيصل الى750 جنيها مصريا، كما جاء معدل عائد ثابت طوال فترة الشهادة فسوف يتم الصرف شهرياً،  كما يمكن للعميل القيام باسترداد قيمة الشهاده أو جزء منها وفقا لقواعد الاسترداد الخاصة بالشهادة، كما يمكن الاقتراض بضمان الشهادة.

رابعا: بالنسبة للشهادة الثلاثية

يتم منح شهادة القمة للأفراد الكاملين الاهلية فقط، اما عن مدة شهادة القمة : فتصل الى نحو ثلاثة سنوات،  اما عن الحد الأدنى لشراء هذه الشهادة: فيصل الى 1000جنيها مصريا، كما جاء معدل عائد ثابت طوال فترة الشهادة فسوف يتم الصرف كل 3 شهور،  كما يمكن للعميل القيام باسترداد قيمة الشهاده أو جزء منها وفقا لقواعد الاسترداد الخاصة بالشهادة، كما يمكن الاقتراض بضمان الشهادة.

خامسا: بالنسبة شهادة امان المصريين

يتم منح شهادة القمة للأفراد من سن 18 سنة حتى 59 سنة، اما عن مدة شهادة القمة : فتصل الى نحو ثلاثة سنوات،  اما عن الحد الأدنى لشراء هذه الشهادة: فيصل الى 500جنيها مصريا، ومضاعفاتها بحد اقصى 2500جنيه، كما جاء معدل عائد ثابت طوال فترة الشهادة فسوف يتم الصرف كل 3 شهور،  كما يمكن للعميل القيام باسترداد قيمة الشهاده أو جزء منها وفقا لقواعد الاسترداد الخاصة بالشهادة،  كما يمكن الاقتراض بضمان الشهادة،  كما ان هناك امكانية للفوز في السحب الربع سنوي وذلك بقيمة 10,000 جم،  كل 500 جم تمثل فرصة للفوز في السحب، كما لا يحق للعميل الفائز الدخول بسحوبات مرة أخرى.

اقرأ ايضا

تعرف علي الشهادات الاستثمارية من بنك مصر والعائد الشهري بعد خفض سعر الفائدة