استطلاع هلال شهر رجب 2021-1442 الخميس المقبل

استطلاع هلال شهر رجب 2021-1442 الخميس المقبل
شهر رجب
https://www.sba7egypt.com/?p=426234
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

استمرارا لسلسلة الخدمات الإخباريه التي يقدمها موقع صباح مصر الاخبارى، الى جميع متابعيه،  سوف نطلعكم اليوم من خلال مقالنا عن موعد أول أيام شهر رجب 2021 – 1442 في مصر فلكيًا، حيث انه متبقى اياماً قليلة تفصلنا عن شهر رجب، وذلك بعد إعلان البحوث الفلكيه عن موعد غرة شهر رجب، فيما اعلنت دار الإفتاء المصرية  عن موعد استطلاع هلال الشهر في مصر، حيث انه من المقرر بأن يتم الإعلان عنه فى يوم الخميس القادم الموافق الحادي عشر من شهر فبراير الجاري، وهو التاسع والعشرين من شهر جمادي الآخرة.

حيث أشارت دار الإفتاء المصرية عبر حسابها الرسمي علي مواقع التواصل الاجتماعي تويتر وفيس بوك، على أنه سوف يتم يوم الخميس القادم بعد صلاة المغرب الإعلان عن نتيجة استطلاع رؤية هلال شهر رجب.

استطلاع هلال شهر رجب 2021

فيما اعلنت الحسابات الفلكية، على انه اول أيام شهر رجب، سيكون يوم السبت الموافق الثالث عشر من فبراير الجاري، حيث يوافق ذلك يوم السبت أشارت البحوث الفلكية أن عدد أيام شهر رجب هى تسعة وعشرون يوماً، كما سوف تستعد الأمة الإسلاميه لاستقبال شهر رمضان المبارك خلال 64 يوماً.

دار الإفتاء المصرية تعلن عن غرة شهر رجب

فيما سيكون هلال شهر رجب وسوف يولد بعد حدوث الاقتران الساعة 9 مساءًا وذلك بتوقيت مصر يوم الخميس المقبل الموافق الحادي عشر من شهر فبراير 2021 الموافق التاسع والعشرين من شهر جمادي الآخر 1442 وهو يوم الرؤية.

حيث تستعد دار الإفتاء المصريه، ليوم الخميس المقبل، وذلك بعد صلاة المغرب مباشرة، من اجل الإعلان عن رؤية الهلال في مصر من خلال الصفحة الرسمية علي موقع الفيس بوك.

اقرأ أيضاً:

اللهم بلغنا رمضان استطلاع هلال شهر رجب لعام 1441 هجرياً اليوم الأحد