احصل على 750 جنيه كل شهر من بنك مصر بتلك الميزه للعملاء الحاليين والجدد

احصل على 750 جنيه كل شهر من بنك مصر بتلك الميزه للعملاء الحاليين والجدد
بنك مصر
https://www.sba7egypt.com/?p=231509
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

بالتزامن مع خفض أسعار الفائدة وانخفاض نسبة الإستثمار في البنوك مع انخفاض سعر الفوائد الأ أن بنك مصر يقدم شهادة استثمارية جديدة بفائدة تصل إلى 15% تصرف شهرياً ولمده عام .

 

وبإمكانك اليوم سواء اكنت عميل جديد لدى بنك مصر أو عميل حالي، شراء الشهادة الاستثمارية التي تعد أفضل استثمار مالي في الوقت الراهن الذي يشهد تقلبات اقتصادية في كل دول العالم .

مميزات شهادة استثمار بنك مصر

بنك مصر

بنك مصر

اما عن مميزات الشهادة الاستثمارية الجديدة، فيمكنك الان الحصول على ربح شهري ثابت على مدار عام كامل يقدر بـ 750 جنيه مصري في حالة شراء شهادة استثمار البنك الجديدة بقيمة 60 الف جنيه مصري لمده عام حيث تقدم الشهادة الجديدة فائدة 15% شهريا لمده عامة على أن تصرف الفائدة كل 30 يوم بشكل منتظم على مدار سنه كاملة.

شروط شراء شهادة بنك مصر ذات فائدة 15%

لا توجد شروط للحصول على الشهادة الاستثمارية الجديدة التي يقدمها البنك، فما عليك سوا فتح حساب بنكي في بنك مصر وتفعيل خدمه بنك مصر نت وذلك لشراء الشهادة الاستثمارية من خلال شبكة الإنترنت، بعد ايداع الاموال في البنك، ولكن يشترط أن يتم شراء الشهادة بقيمة 1000 جنيه مصري ومضاعفاتها.

واخيرا يمكنك ايضا استرداد قيمة الشهادة الاستثمارية من بنك البنك بعد مضي 6 شهور متتالية، مع خصم نسبة بسيطة من الفائدة التي تم صرفها عبر السته اشهر الماضية.

أسعار الفائدة في بنك مصر

أسعار الفائدة في بنك مصر

إقرأ أيضاً

3 خطوات لشراء شهادة استثمار البنك الأهلي المصري نت ذات فائدة 15% شهرياً

وما عليك سوا الدخول الى موقع البنك عبر شبكة الإنترنت والدخول إلى حسابك الشخصي على الموقع وإصدار شهادات الاستثمار المرغوب فيها او من خلال رقم الخط الساخن للبنك .

رقم بنك مصر من داخل مصر بسعر الدقيقة العادية : 19888

رقم بنك مصر من خارج مصر : 0020219888

موقع بنك مصر الرسمي على شبكة الإنترنت : https://www.banquemisr.com/ar

إقرأ أيضاً

اربح 250 جنيه شهرياً من بنك مصر والبنك الأهلي المصري بهذه الطريقة اعرف الخطوات