احصل على 500 جنيه شهرياً إحدى مميزات شهادة استثمار ابن مصر الجديدة تعرف على الخطوات

احصل على 500 جنيه شهرياً إحدى مميزات شهادة استثمار ابن مصر الجديدة تعرف على الخطوات
البنك المركزي المصرى
https://www.sba7egypt.com/?p=253344
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تقدم شهادة إستثمار ابن مصر فائدة مرتفعة بالمقارنه بكافة شهادات الإستثمار التي تقدمها البنوك المصرية بالرغم من قرار البنك المركزي المصري الاخير بخفض أسعار الفائده للعمل على تقليل نسبة التضخم.

 

فيما يستعرض صباح مصر كافة المميزات التي نقدمها شهادة بنك مصر الجديدة وكيفية شراؤها أيضا من خلال شبكة الإنترنت أو من خلال الهاتف المحمول حيث يصدر البنك شهادة استثمار تحمل اسم ابن مصر وتقدم فائدة 15% تصرف شهرياً لمده عام .

 

بنك مصر

بنك مصر

 

مميزات شهادة ابن مصر الجديدة

 

بفائدة 15% على المبلغ الإجمالي

مده الشهادة عام كامل

فائدة ثابتة على مدار العام

تصرف الفائدة كل شهر بشكل شهري اي كل 30 يوم عبر حساب البنكي في بنك مصر

 

احصل على 500 جنيه شهرياً

 

ويمكنك الحصول على مبلغ 500 جنيه شهرياً في حالة شراء شهاده استثمار ابن مصر التي يصدرها بنك مصر التي تقدم فائدة 15 في الميه تصرف شهريا لمده عام كامل لونه تغير في أسعار الفائدة في حاله شراء شهاده إستثمار بقيمه 40 ألف جنيه مصري.

 

كما يمكنك الحصول أيضا على مبلغ 1250 جنية مصري كل شهر والذي يعد دخل اسره صغيره في حاله شراء شهادة إستثمار بقيمه 100 ألف جنيه مصري وذلك من خلال الشهادة الإستثمارية يقدمها بنك مصر بنك مصر بعد أن تم خفض أسعار الفائده في كل البنوك المصريه وفقا للقرار البنك المركزي المصري.

 

 

طريقة شراء شهادة ابن مصر

 

يقدم موقع صباح مصر طريقة شراء الشهادة الإستثمارية التي تحمل اسم ابن مصر التي يقدمها بنك مصر بعد ان تم خفض أسعار الفائدة مؤخراً، حيث بامكانك شراء الشهادات الاستثماريه من خلال الهاتف المحمول او من خلال الموقع الالكتروني للبنك عبر شبكه الانترنت.

بنك مصر

بنك مصر

شراء الشهادة الإستثمارية من موقع بنك مصر

 

1- ادخل على موقع بنك مصر من خلال هذا الرابط https://www.banquemisr.com/ar

2- اختار خدمة بنك مصر نت وادخل إلى حسابك البنكي من خلال رقم المستخدم وكلمه السر

3- اضغط على إصدار ودائع جديدة وقم باختيار شراء شهادة ابن مصر وحدد المبلغ المراد استثماره بالاضافه الى تحديد الحساب الذي يضاف إليه الفائده والحساب الذي يضاف عليها القيمه الإستثمارية بعد ان تنتهي مده الشهاده و تقوم بالضغط على كلمه تنفيذ ثم موافق.

سعر الدولار فى بنك مصر

 بنك مصر

 

شراء الشهادة الإستثمارية من خدمه عملاء بنك مصر

 

1- اتصل على رقم 0020219888 من خارج مصر او على رقم 19888من داخل مصر بسعر الدقيقه العاديه

2- اطلب الحديث مع ممثل خدمه العملاء بالضغط على رقم 0 بعد الضغط على رقم واحد للحديث باللغه العربيه

3- اطلب من موظف خدمة العملاء شراء شهادة استثمارية تحمل اسم ابن مصر التي تقدم فائدة 15 في الميه، تصرف شهرياً، لمده عام مع تقديم الإسم ورقم البطاقة بالاضافة الى قيمه آخر معاملات تمت على حسابك البنكي لتم عمليه الشراء من خلال خدمه العملاء.

 

قبل شراء شهادة ابن مصر اعرف العيوب

بنك مصر

بنك مصر

في حالة طلب العميل كسر الشهادة الإستثمارية علية انتظار 6 شهور من ثاني يوم شراء الشهادة الإستثمارية، وفي تلك الحالةيتم الصرف القيمه الماليه للشركات الإستثمارية بالكامل مع خصم نسبه من الفوائد التى تم صرفها في الفتره الماضيه التي تقدر بـ 6 شهور وفقا لتعليمات البنك المركزى على ان يتم تحديد نسبه الخصم في حاله كسر شهاده من داخل فرع البنك او من خلال خدمه الموقع على شبكه الانترنت.

 

إقرأ أيضا