احصل على شهادة أم المصريين من بنك مصر بحد أدنى 500 جنيه

احصل على شهادة أم المصريين من بنك مصر بحد أدنى 500 جنيه
بنك مصر
https://www.sba7egypt.com/?p=418115
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

في ظل ما يطرحه بنك مصر الوطني من باقة متنوعة من شهادات الادخار سواء الثابتة والمتغيرة، يمنح البنك شهادة أم المصريين بحد أدنى 500 جنيه ومضاعفاتها، وصولاً لمبلغ 2500 جنيه كحد أقصى.

 

ويبلغ عائد تلك الشهادة حوالي 13% سنوياً على مدار ال 3 سنوات، تصدر للفئات العمرية من سن 18 إلى 59 سنة، علاوةً على منح وثيقة تأمين على الحياة، حيث يصرف مبلغ التعويضات المالية المستحقة في حالة الوفاة الطبيعية أو الناتجة عن حادث للورثة الشرعيين.

وفيما يتعلق بالشروط الخاصة بشهادة أم المصريين التي يمنحها البنك لعملائه، فإنه لا يجوز التصرف فيها بأي شكل من الأشكال سواء من خلال خصمها أو تحويل قيمتها أو رهنها لغير البنك المصدر، كما لا يسمح للعميل بالاقتراض بضمان تلك الشهادة أو حتى إصدار بطاقة الائتمان.

وتشمل تلك الإجراءات أيضاً منح العائد من الشهادة في نهاية المدة المحددة، يخصم منه قيمة التأمينات الشهرية، فيما يمنح بنك مصر من خلال تلك الشهادة فرص لعملائه بالفوز بجوائز قيمة من خلال السحب الذي يتم كل 3 شهور، بينما لا يحق للعميل الفائز الاشتراك بسحوبات أخرى.

الأوراق المطلوبة لاستخراج شهادة أم المصريين

وأما عن الأوراق المطلوب استيفائها لاستخراج شهادة أم المصريين، فإنها تتطلب صورة للبطاقة الشخصية سارية المدة، أو نسخة من جواز السفر، إلى جانب تقديم مستند مثبت به الدخل الشهري الخاص بالعميل.

اقرأ أيضا