احصل الآن علي راتب شهري 4500 جنيه من البنك الأهلي المصري- تعرف علي الشروط

احصل الآن علي راتب شهري 4500 جنيه من البنك الأهلي المصري- تعرف علي الشروط
البنك الاهلى المصرى
https://www.sba7egypt.com/?p=446088
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

يحرص الكثير من المواطنين على مصدر للقيام باستثمار آمن ومضمون، وذلك في بنك التوفير من البنوك كمصدر آمن، وذلك من اجل الحفاظ على مدخراتهم المالية، وذلك بالإضافة إلى الاعتماد على عوائدهم كمصدر مضمون للدخل الدوري المنتظم، وذلك سواء بصورة شهرية، أو كل 3 أشهر، كما سيتم الحصول على شهادات ادخار بلاتينية من البنك الأهلي المصري، وذلك على حسب طلب الجمهور المصري، حيث تتمتع هذه الشهادات بأعلى عائد على شهادات البنك الأهلي.

وتأتى ذلك من بين أعلى شهادات الادخار في البنوك في مصر، حيث يتم توافر الشهادات كعائدا يصل إلى نسبة11٪ سنويا،  فيما يقدم التقرير التالي التفاصيل الكامله، وذلك التساؤل حول كيفية تحقيق عائد شهري يزيد عن مبلغ مالى قدره 4500 جنيه، وذلك إلى جانب شهادات البنك الأهلي البلاتينية.

 

اليكم تفاصيل الشهادات البلاتينية:

يعمل البنك الأهلي، على منح شهادات بحد أدنى 1000 جنيه، وذلك على مدة 3 سنوات، فيما تقدم الشهادات البلاتينية الدائمة بمجموعة متنوعة من المميزات والتى تقدم الى أصحابها، وذلك بالإضافة إلى السداد المنتظم وذلك طوال فترة الموافقة، فيما تسمح الشهادات حتى نسبة 80٪ من قيمتها.

كما ان القيمة والمصلحة التنافسية تأتى من اجل تغطية أي احتياجات مالية طارئة، قد يتعرض لها حامل الشهادة تفاصيل الشهادات البلاتينية من البنك الأهلي المصري في النقاط التالية: –

تأتى الفائدة على الشهادات بنسبة 11٪ سنويا، وستكون ثابتة طوال فترة هذه الشهادة.

كما سيتم القيام بسداد قيمة الشهادات شهريا.

اما عن الحد الأدنى لعدد الشهادات لتصل الى 1000 جنيه.

وتأتى الشهادات لمدة 3 سنوات.

فيما يبدأ احتساب الاسترداد للشهادات من يوم العمل التالي إلى يوم الشراء.

كما يمكن الاقتراض بضمان شهادات بلاتينية ثابتة، والتى تصل إلى 80٪ من قيمتها وذلك بفائدة 2٪ فوق فائدة الشهادة (13٪ سنويا).

كما يمكن استرداد الشهادة، وذلك بعد 6 أشهر من تاريخ المعاملة التالية للشراء.

فيما تعاد هذه الشهادات في نهاية مدتها، وذلك بقيمتها الاسمية الكاملة.

كيف تحصل على الدخل الشهري:

يتم استثمار مبلغ 500000 جنيه، وذلك في شهادات البلاتينية الثابته، وذلك من قبل البنك الأهلي المصري، ولسوف يحصل على حامل المبلغ على عائد قدره 4583.3 جنيه شهريا، أي ما مجموعه 55000 جنيه، وذلك بشكل سنوي، مع سداد إجمالي قدره 165000 جنيه في نهاية فترة الشهادة.

اقرأ ايضا

جميع تفاصيل وشروط شهادة ام المصريين من البنك الأهلي المصري