احصل الآن علي راتب شهري ثابت من البنك الأهلي المصري – تعرف علي الشروط

احصل الآن علي راتب شهري ثابت من البنك الأهلي المصري – تعرف علي الشروط
البنك الاهلى المصرى
https://www.sba7egypt.com/?p=441041
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

يبحث الكثير من المواطنيين على مصدر استثمار آمن ومضمون في بنك التوفير من البنوك كمصدر آمن وذلك من اجل الحفاظ على مدخراتهم المالية، وذلك بالإضافة إلى الاعتماد على عوائدهم كمصدر مضمون للدخل الدوري المنتظم، وذلك سواء شهريا أو كل 3 أشهر، وذلك من اجل الحصول على شهادات ادخار بلاتينية من داخل البنك الأهلي المصري، وذلك على حسب طلب الجمهور المصري، حيث تتمتع الشهادات بأعلى عائد على شهادات البنك الأهلي.

كما أنها تعد من بين أعلى شهادات الادخار في البنوك في مصر، حيث توفر الشهادات عائدا يصل إلى نسبة 11٪ سنويا،  فيما يقدم التقرير التالي التفاصيل الكاملة حول كيفية تحقيق عائد شهري، فيما يزيد عن مبلغ مالى قدره يصل الى 4500 جنيه، وذلك إلى جانب شهادات البنك الأهلي البلاتينية.

 

اليكم تفاصيل الشهادات البلاتينية

يقدم البنك الأهلي شهادات بحد أدنى بمبلغ مالى قدره 1000 جنيه وعلى مدة 3 سنوات، وسوف تقدم الشهادات البلاتينية الدائمة مجموعة كبيرة من المزايا لأصحابها، وذلك بالإضافة إلى السداد المنتظم وذلك طوال فترة الموافقة، وسوف تسمح الشهادات حتى 80٪ من قيمتها.

كما سيتم سداد قيمة الشهادات شهريا.

وان الحد الأدنى لعدد الشهادات بمبلغ مالى قدره ألف جنيه مصريا.

وان الشهادات سوف تصل الى مدة 3 سنوات.

وسوف يبدأ القيام بحساب استرداد الشهادات من يوم العمل التالي إلى يوم الشراء.

كما سيتم الاقتراض من خلال تقديم ضمان بشهادات بلاتينية ثابتة، فقد تصل إلى 80٪ من قيمتها وذلك بفائدة تصل الى 2٪ فوق فائدة الشهادة (13٪ سنويا).

كما يمكن القيام باسترداد الشهادة وذلك بعد 6 أشهر من تاريخ المعاملة التالية للشراء.

فيما تعاد الشهادات في نهاية مدتها بقيمتها الاسمية الكاملة.

كيفية الحصول على دخل شهري يزيد عن مبلغ 4500:

القيام باستثمار مبلغ ملى قدره 500000 جنيه في شهادات بلاتينية ثابتة، وذلك من قبل البنك الأهلي المصري، ولسوف يحصل على مبلغ عائد مالى قدره 4583.3 جنيه شهريا، أي ما مجموعه 55000 جنيه سنويا مع سداد إجمالي قدره 165000 جنيه في نهاية فترة الشهادة.

اقرأ ايضا

إحصل الآن علي شقق البنك الأهلي 2021- جميع الشروط والتفاصيل