Categories: اخبار مصر

إعلان برنامج سكني عن مخططات جديدة وأراضي مجانية

إعلان برنامج سكني مخططات جديدة وأراضي مجانية تم القيام بالإعلان عنها من خلال البرنامج “سكني” والذي يتبع وزارة الإسكان حيث أعلن عن الإضافة لستة مخططات سكنية تكون جديدة وذلك من خلال البوابة الإلكترونية الخاصة به.

إعلان برنامج سكني

هناك عدد 6447 قطعة أرض تكون مجانية ويتم توزيعها على أربع مناطق وذلك يتبع المخططات السكنية الخاصة بالأراضي والتي يقوم البرنامج بالاستمرار في الطرح لها بصورة شهرية من خلال البوابة الإلكترونية له.

الحجز إلكترونيا للأراضي المجانية

قام برنامج “سكني” بالتوضيح من خلال بيان صحفي أنه قام بالتفعيل للخاصية التي تمكن من الحجز لتلك الأراضي بطريقة إلكترونية حيث أن المستفيدين يمكنهم أن يستكملوا الإجراءات ويطبعوا العقود دون أن يرجعوا للفروع الخاصة بالوزارة.

وحجز مخططات جديدة وأراضي مجانية بطريقة إلكترونية يقوم بالإتاحة للفرد بالاستعراض للمخطط المناسب وأن يختار قطعة الأرض بطريقة مباشرة.

وقام برنامج “سكني” بالإشارة إلى أن تلك الخاصية تم التفعيل لها لستة مخططات جديدة يتم الاستكمال في الأعمال الخاصة بالتطوير في ثلاثة منها, وتم البدء في تسليم الثلاثة الآخرين.

عاجل  مقدم شقق سكن مصر ٧٠ الف جنيه مساحتها من ١٠٦ متر الي ١٣٣ متر

المخططات الجديدة المتوفرة

شملت تلك المخططات “مشروع تثليث” الموجود بمنطقة عسير المتوفر به 1017 قطعة أرض وكذلك في مكة المكرمة مخطط “واحة العرضية” الشامل ل461 قطعة مجانية من الأراضي.

وأيضا مخطط “الرفاة” ومخططين في المنطقة الخاصة بالرياض وكذلك مخطط “ضاحية الملك عبدالله 10”.

رقية أحمد

Recent Posts

ننشر تفاصيل مواعيد الصلاة دمياط اليوم الاثنين 20-5-2024

تتغير بعض مواعيد الصلاة بتوقيت محافظة دمياط، خلال اليوم الاثنين 20 من مايو الجاري، وتختلف بعض المواعيد…

41 دقيقة ago

موعد نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2024 الترم الثاني

يبحث الطلاب موعد نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2024 الترم الثاني عبر محرك جوجل العالمي لمعرفة…

ساعة واحدة ago