اخبار مصر

إعادة الدفعة الثالثة من المحذوفين بالبطاقات التموينية اليوم

أعلنت وزارة التموين عن قيامها بإعادة الدفعة الثالثة من المحذوفين بالبطاقات التموينية بدءً من اليوم السبت 22 ديسمبر، حيث قال اللواء عمرو مدكور، مستشار وزير التموين للتكنولوجيا ونظم المعلومات، أنه سوف يتم إعادة الدفعة الثالثة من المحذوفين من بطاقات التموين اليوم السبت بعد تحديث بياناتهم واستكمال البيانات الناقصة.

 

هذا وسوف يتم ضمهم ضمن منظومة صرف السلع التموينية المدعمة وتمكنهم من صرف المقررات التموينية عن الشهر الحالي، حيث قال أن من يقوم بتحديث بياناته الخاطئة يتم إعادته خلال أسبوع بعد توجيهات الدكتور على المصيلحى وزير التموين بتقليل فترة مراجعة البيانات إلى أسبوع بدلا من 10 أيام.

حيث أكد عمرو مدكور أنه تم توزيع حوالي 3 ملايين استمارة مجانية بمكاتب التموين لتلقى التظلمات من المواطنين التي تتضمن حذف أحد أفراد الأسرة من البطاقة أو إيقاف البطاقات بسبب وجود بيانات خاطئة، وأنه بمجرد توجه المواطن إلى مكتب التموين وحصوله على الاستمارة وملء بيانات التظلم الخاص به وتسجيلها إلكترونيا ومراجعتها خلال أسبوع وبعد التأكد من صحة البيانات وأنه من المستفيدين من الدعم يتم إعادته إلى البطاقة مره اخرى.

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر اخر أسعار الدينار الكويتي اليوم السبت 18-5-2024 مقابل الجنيه المصري

استقرت أسعار تداول الدينار الكويتي عبر التعامل الرسمي امام الجنيه، من خلال البنوك التي تعمل في مصر، ونستعرض…

23 ثانية ago

حل امتحان اللغة العربية محافظة سوهاج تالتة إعدادي 2024 – إجابة امتحان العربي للشهادة الاعدادية سوهاج الترم الثاني 2024

ننشر حل امتحان اللغة العربية محافظة سوهاج تالتة إعدادي 2024، في إطار ارتفاع عمليات البحث…

4 دقائق ago