إحالة 50 طالب من طلاب الدبلومات الفنية للتحقيق لحيازتهم هاتف محمول بالمنوفية والقليوبية

إحالة 50 طالب من طلاب الدبلومات الفنية للتحقيق لحيازتهم هاتف محمول بالمنوفية والقليوبية
https://www.sba7egypt.com/?p=47457
Admin
موقع صباح مصر
Admin

قام السيد الدكتور أحمد الجيوشي نائب الوزير للتعليم الفني، اليوم السبت، بالمرور على مجموعة من اللجان لمتابعة سير امتحانات الدور الأول، للدبلومات الفنية، بكل من محافظة المنوفية، والقليوبية، بداية بمدرسة قويسنا الزراعية، الموجودة بالمنوفية، نهاية بمدرسة بنها الميكانيكية، بالقليوبية، الأمر الذي أسفر عن إحالة 50 طالب للتحقيق.

 

 

إحالة 50 طالب للتحقيق

وقام الجيوشي بإصدارا قراراته عند الجولة الأولي له التي كان يقوم بها، والتي أدت لإحالة عدد 50 طالب وطالبة، فى جميع اللجان التي قام بتفقدها من أجل أن يتم التحقيق معهم بمعرفة الشئون القانونية، بسبب حيازتهم أجهزة التليفون المحمول، داخل قاعات الامتحان.

كما قرر الجيوشي أيضًا أن يقوم بتحويل كافة رؤساء اللجان، وكذلك المراقبين المتورطين، فى مسألة تيسير حيازة المحمول لدى الطلاب، داخل اللجان، للتحقيق بالإضافة إلى الاستبعاد الفورى لهم، حتى يتم تحويلهم إلى محاكمة تأديبية؛ بسبب تقصيرهم فى أداء مهام عملهم.

ويذكر أيضًا أنه عند مرور الجيوشي، بأحد اللجان تم ضبط كراسة إجابة فارغة مع ملاحظ خارج لجان الامتحان، ومكتوب عليها بيانات طالب ليس مقرر عليه امتحان اليوم، ومن هنا تم تحريز الورقة، والقيام بإحالة الواقعة إلى التحقيق، لضبط المتسببين في ذلك.

قد يهمك أيضًا ..

تعرف على موعد الإمساك والإفطار فى ثالث أيام شهر رمضان المبارك